مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

لقاء واعتصام للمطالبة بوقف نقل الطلبة الفلسطينيين المسجلين في المدارس الرسمية اللبنانية وابقاؤهم في مدارسهم ‏



تأكيداً على حق ابنائنا الطلاب بالتعلم والحفاظ على مقاعدهم في المدارس الرسمية اللبنانيه وبدعوة من خلية الازمة المنبثقة عن عدد من المكاتب الطلابية ولجان الاحياء ولجان الاهل، ونشطاء عقد لقاء اليوم الأحد الموافق 13 ايلول 2020 الساعة الخامسة عصرا في قاعة طيطبا الاجتماعية في مخيم عين الحلوة. 

 وضعت خلاله خلية الأزمة الحضور في اخر المستجدات والاتصالات و التحركات التي قامت بها لمتابعة هذة المشكلة المتجددة مع بداية كل عام، وقد أعلنت اللجنة أنها ترحب بكل من يريد الانضمام إليها فحل مشكلة الطلاب هي أولية بالتعاون والتنسيق مع الجميع. 

بعدها تم تقديم عدد من المداخلات والاقتراحات من قبل الحضور 

وفي نهاية اللقاء نظم الحضور اعتصام رمزي رفع خلاله يافطات والقيت به كلمة ألقاها باسم المعتصمين الأستاذ عاصف موسى مدير مكتب خدمات الطلبة الفلسطينيين طالب فيها إبقاء الطلبة الفلسطينيين المسجلين في المدارس اللبنانية في اماكن دراستهم وعدم نقلهم إلى مدارس اخرى نضرا لما لهذه الخطوة من آثار جانبية سوف تؤثر على مستوى التحصيل العملي للطلاب معلنا بأن خلية الأزمة سوف تستمر في تحركاتها واتصالاتها حتى إيجاد حل لهذه الأزمة.




عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص