مخيم البص مخيم البص

 


 


recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

لجنة المتابعة المركزية للجان الشعبية في لبنان تلتقي عضو القيادة السياسية لمنظمة التحرير الفلسطينية في لبنان غسان ايوب ..



زار عضو المكتب السياسي لحزب الشعب الفلسطيني وعضو القيادة السياسية لمنظمة التحرير الفلسطينية في لبنان غسان ايوب مقر اللجان الشعبية المركزي في مار الياس بيروت، كان في استقباله امين سر اللجان الشعبية في لبنان ابو اياد الشعلان وعدد من اعضاء لجنة المتابعة المركزية للجان الشعبية، حيث تطرق المجتمعون لأخر المستجدات السياسية المتسارعة لا سيما على الصعيد الفلسطيني والمشاريع التصفوية التي تهدف للنيل من القضية الوطنية الفلسطينية وحقوق الشعب الفلسطيني، سواء كان عبر صفقة القرن والضم والإستيطان والتطبيع المجاني مع الكيان الصهيوني برعاية امريكية وسبل المواجهة .
اشاد المجتمعون بأداء القيادة السياسية الفلسطينية وفي مقدمتهم رئيس دولة فلسطين السيد محمود عباس ووقوفهم بوجه المشروع الامريكي الصهيوني، وتمسكهم بالحقوق الوطنية لا سيما حق العودة وتقرير المصير واقامة الدولة المستقلة ذات السيادة.
اكد المجتمعون على اهمية مخرجات اجتماع الامناء العامون الذي عقد في رام الله وبيروت .
تطرق المجتمعون لأوضاع اللاجئين الفلسطينيين في مخيمات وتجمعات لبنان حيث الأوضاع الإنسانية والمعيشية الصعبة والغلاء الفاحش نتيجة الأوضاع الأقتصادية وغلاء سعر صرف الدولار في لبنان وانعكاساته على اوضاع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان .
دعا المجتمعون وكالة غوث الأونروا لتحمل مسؤولياتها على كافة الصعد تجاه اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والعمل على اعداد برنامج طوارئ لإغاثة اللاجئين والنازحين الفلسطينيين .
اشاد ايوب بعمل ودور اللجان الشعبية ومواكبتها لكافة القضايا ومتابعة احتياجات المخيمات على كافة الصعد.


عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

 

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص