recent
أخبار الساخنة

لجنة المتابعة المركزية للجان الشعبية في لبنان تلتقي عضو القيادة السياسية لمنظمة التحرير الفلسطينية في لبنان غسان ايوب ..

الصفحة الرئيسية


زار عضو المكتب السياسي لحزب الشعب الفلسطيني وعضو القيادة السياسية لمنظمة التحرير الفلسطينية في لبنان غسان ايوب مقر اللجان الشعبية المركزي في مار الياس بيروت، كان في استقباله امين سر اللجان الشعبية في لبنان ابو اياد الشعلان وعدد من اعضاء لجنة المتابعة المركزية للجان الشعبية، حيث تطرق المجتمعون لأخر المستجدات السياسية المتسارعة لا سيما على الصعيد الفلسطيني والمشاريع التصفوية التي تهدف للنيل من القضية الوطنية الفلسطينية وحقوق الشعب الفلسطيني، سواء كان عبر صفقة القرن والضم والإستيطان والتطبيع المجاني مع الكيان الصهيوني برعاية امريكية وسبل المواجهة .
اشاد المجتمعون بأداء القيادة السياسية الفلسطينية وفي مقدمتهم رئيس دولة فلسطين السيد محمود عباس ووقوفهم بوجه المشروع الامريكي الصهيوني، وتمسكهم بالحقوق الوطنية لا سيما حق العودة وتقرير المصير واقامة الدولة المستقلة ذات السيادة.
اكد المجتمعون على اهمية مخرجات اجتماع الامناء العامون الذي عقد في رام الله وبيروت .
تطرق المجتمعون لأوضاع اللاجئين الفلسطينيين في مخيمات وتجمعات لبنان حيث الأوضاع الإنسانية والمعيشية الصعبة والغلاء الفاحش نتيجة الأوضاع الأقتصادية وغلاء سعر صرف الدولار في لبنان وانعكاساته على اوضاع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان .
دعا المجتمعون وكالة غوث الأونروا لتحمل مسؤولياتها على كافة الصعد تجاه اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والعمل على اعداد برنامج طوارئ لإغاثة اللاجئين والنازحين الفلسطينيين .
اشاد ايوب بعمل ودور اللجان الشعبية ومواكبتها لكافة القضايا ومتابعة احتياجات المخيمات على كافة الصعد.


google-playkhamsatmostaqltradent