مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

في رسالة دعمٍ وتأييدٍ للثائر الجنوبي الوزير علي حسن خليل.. "فتح" في منطقة صور تؤكّدُ: "لا لقانون قيصر"




وجّهت قيادة حركة "فتح" في منطقة صور رسالة دعمٍ وتأييدٍ إلى قيادة حركة "أمل" وإلى الوزير علي حسن خليل، جاء فيها: "معكم ضدّ العقوبات الجائرة التي صدرت عن الإدارة الأميركية المنحازة إلى كيان الاحتلال الصهيوني بحق المقاوم معالي الوزير علي حسن خليل الذي يمثل النهج المقاوم المتمسك بالحقوق العربية وبالمقدمة منها حق الشعب العربي الفلسطيني في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين.

فقد استنكر القائد العسكري والتنظيمي لحركة "فتح" في منطقة صور اللواء توفيق عبد الله هذا الإجراء الأميركي بحقِّ الرجل الثاني في حركة "أمل" معالي النائب والوزير السابق علي حسن خليل.

وأكد اللواء عبد الله باسم قيادة حركة "فتح" في منطقة صور أنَّ هذا القرار الأميركي الجائر بحقِّ أحد أبناء الإمام المغيب المقاوم السيد موسى الصدر يأتي على خلفية سياسية بحتة حيث أنَّ حركة "أمل" وعلى رأسها الرئيس نبيه بري تحتضن وتقف إلى جانب المقاومين للعدو الصهيوني في لبنان وفلسطين أول العرب والباقين معنا إلى الأبد. 

 وأكد أنَّ قرار استهداف النائب علي حسن خليل ليس استهدافًا لشخصه وحسب، بل هو استهداف لنهج مقاوم سار على خطى سماحة الإمام المغيب السيد موسى الصدر، هذا النهج الذي وقف إلى جانب قضيتنا الفلسطينية وأسقط اتفاق ١٧ أيار الخياني. 

ووجّه باسم قيادة حركة "فتح" في منطقة صور تحية تقدير للإخوة المقاومين في حركة "أمل" وعلى رأسهم الرئيس المقاوم نبيه بري وإلى قيادة وكوادر ومناضلي حركة "أمل".

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

خلية الأزمة الطلابية تزور الاستاذ باسم عباس مدير دائرة التربية في جنوب لبنان ‏

اليوم الخميس 1 تشرين الأول 2020  وفد من خلية الأزمة الطلابية الفلسطينية التي تتابع قضية الطلبة الفلسطينيين المسجلين في المدارس ا...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص