recent
أخبار الساخنة

المكتب الطلابي الحركي ينظم نشاطًا توعويًا حول مخاطر فيروس كورونا في مخيم البص

مخيم البص - جنوب لبنان 28-09-2020
تصوير: مصطفى الصديق


ضمن البرنامج الصّحي الحركي، وفي إطار الحملة التوعوية وسلسلة المبادرات والفعاليات والأنشطة التثقيفية والإعلامية الهادفة لمحاربة فيروس "كورونا" والحدّ من انتشاره، وبتوجيهات من قائد منطقة صور التنظيمية والعسكرية اللواء توفيق عبدالله، نظم المكتب الطلابي الحركي- شعبة البص اليوم الإثنين ٢٨-٩-٢٠٢٠ نشاطًا توجيهيًا وتوعوياً حول مخاطر فيروس كورونا في مخيم البص، وذلك بمشاركة كل من أمين سر المكتب الطلابي الحركي المركزي- إقليم لبنان نزيه شما، وأمين سر المكتب في صور جهاد الحنفي، وفي البص علي الجمل، وقيادة شعبة البص، بالإضافة إلى قيادة المكتب الطلابي في شعبة البص.


فقد أقامت المجموعات الطلابية المشاركة مُزودين بمستلزمات الوقاية كافّةً، حواجز محبّة في شوارع المخيم، حيث وزّعوا كمامات طبية على المارة مع تقديم إرشادات صحية من أجل الوقاية من فيروس كورونا المستجد.

ثم جالت المجموعات في شوارع وأحياء المخيم، حيث قاموا بوضع ملصقات توعوية على الطرقات والجدران، فضلاً عن تقديم الإرشادات الصحية والنصائح الطبية لأصحاب المؤسسات والمحال التجارية والأندية حول كيفية اتباع سبل الوقاية من هذا الفيروس الخطير.

ويُذكر أن هذا النشاط يتزامن مع الحملة التوعوية الإلكترونية الهادفة التي ينظمها طلاب منطقة صور بإشراف المكتب الحركي الطلابي.

وفي مداخلة للأخ نزيه شمّا كان قد أكد فيها بأنَّ حركة "فتح" والمكتب الطلابي الحركي لم ولن يدّخروا جهدًا في خضم معركة محاربة الفيروس سواء بالحملات التوعوية أو النشرات الصحية، أو بتوزيع المعقمات وإقامة حواجز محبة.

وقد لاقت هذه المبادرات ترحيبًا كبيرًا من قِبَل الأهالي، الذين أعربوا عن تقديرهم للجهود المضنية التي تبذلها حركة "فتح" والمكتب الحركي الطلابي في إطار محاربة الفيروس.









































































google-playkhamsatmostaqltradent