مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

وفدا من جبهة التحرير الفلسطينية ‏يلتقي ‏ح. ‏ز. ‏ب ‏الله




استقبل مسؤول العلاقات العامة في المنطقة الاولى في حزب الله الحاج خليل حسين بحضور من لجنة العلاقات وفدا من جبهة التحرير الفلسطينية برئاسة مسؤول منطقة صور الرفيق علي حبوس حيث جرى استعراض اخر المستجدات المتعلقة بالقضية الفلسطينية في المنطقة والشتات والمخيمات.
خلال اللقاء اكد حسين واننا في الذكرى العشرين لانطلاقة انتفاضة الاقصى التي تعبر عن الموقف الفلسطيني من العدو الصهيوني وهو المقاومة بكل السبل ولو باللحم الحي والحجر والسكين مؤكدا ان الشعب الفلسطيني لم يتسلم ولا يوم بل هو في حالة مقاومة دائمة منذ ما قبل اعلان التقسيم وهذه الارادة بحاجة الى دعم هو اقل واجب تجاه رأس الحربة في الدفاع عن المقدسات.
واعتبر حسين ان ذكرى استشهاد محمد الدرة بحضن والده يجب ان تكون حاضرة في تفكير كل من يقبل بالتطبيع مع الكيان لانه لا رادع لدى العدو من تنفيذ اي مجزرة لان طبيعته العدوانية لا تقبل سوى نفسه فقط وكل من فتحوا العلاقات مع العدو نالوا الفقر والجوع وسرقت الثروات وتسول المساعدات وخسارة المقدرات.
وختم حسين مؤكدا ان دعم المقاومة الفلسطينية ليس نابع من مصلحة بل من واجب بينما من يطبع مع العدو ينطلق من مصلحة هي البقاء على كرسي الاستبداد وكل خوف الحكام المطبعين الظالمين ان يكون انتصار الشعب الفلسطيني مقدمة لانتصار الشعوب المقهورة.
من جهته اكد حبوس ان الشعب الفلسطيني هو قائد الفصائل وهو قال كلمته وهي المقاومة ولم ولن يتأخر اي فصيل عن ذلك مشددا على ان المطلوب دعم الشعب الفلسطيني وخياره وليس فرض اي خيار عليه.
وأكد حبوس ان نصائح البعض ببناء السلام مع العدو غير مسموعة لدى الشعب الفلسطيني الذي يعرف من هو العدو وما هي مجازرة واطماعه.
وختم حبوس مؤكدا بناء افضل العلاقات مع كل من يدعم الشعب والمقاومة الفلسطينية ومشددا على العلاقات الاخويةبين اللاجئ الفلسطيني وكل الشعوب المستضيفة لا سيما الشعب اللبناني.

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

وحدة إدارة الكوارث في اتحاد بلديات قضاء صور تفيد وبناء لتقرير رئيس طبابة القضاء: ‏

   بأنه تم اليوم تسجيل 46 إصابة ب covid_19 مثبتة ومؤكدة مخبريا"  الإصابات جميعها لمقيمين مخالطين بينهم 6 حالات من التابعية ...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص