recent
أخبار الساخنة

*وفد من حركة فتح يزور رئيس الجامعة اللبنانيه الدوليه سعادة النائب عبد الرحيم مراد *



في إطار التواصل مع الجامعات من أجل الحصول على أفضل التسهيلات والخدمات لأبنائنا الطلاب، قام وفد من حركة فتح ضم كل من أمين سر الحركة في منطقة بيروت العميد سمير أبو عفش، وأمين سر المكتب الحركي الطلابي المركزي- إقليم لبنان نزيه شما  بزيارة إلى رئيس الجامعة اللبنانيه الدوليه سعادة النائب عبد الرحيم مراد في دارته في بيروت وبحضور كل من سعادة النواب: قاسم هاشم، والوليد سكرية، اليوم الثلاثاء الموافق ٢٩ -٩ - ٢٠٢٠. 

وقد اتسم اللقاء بالودِّ والإيجابية والتعاون، حيث تم  تقديم منح وحسومات وتسهيلات لطلابنا الملتحقين بالجامعة اللبنانيه الدوليه للعام الدراسي الجديد ٢٠٢٠ - ٢٠٢١ في مختلف الكليات والإختصاصات وفي جميع الأفرع. 
وتقدم ابو عفش بإسم قيادة حركة فتح في لبنان بالشكر والتقدير لسعادة النائب عبد الرحيم مراد شاكراً إياه على مواقفه الوطنية الثابته والداعمة لحقوق الشعب الفلسطيني مؤكداً على عمق العلاقة الأخوية والاستراتيجية بين حركة فتح وحزب الاتحاد.  

ومن جهته رحب النائب عبد الرحيم مراد بوفد حركة فتح، مؤكداً وقوفه الدائم إلى جانب أبناء الشعب الفلسطيني وعلى حقهم بالتعلم والعودة إلى ربوع الوطن الغالي فلسطين. 

وفي نهاية اللقاء قدم الوفد درعاً تكريماً عربون شكر وتقدير لسعادة النائب د. عبد الرحيم مراد شاكرين إياه على حسن الاستقبال وكافة الخدمات التي تقدمها إدارة الجامعة لأبنائنا الطلاب.
google-playkhamsatmostaqltradent