مخيم البص مخيم البص

 


 


recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

نصار لـ"القدس للأنباء": معظم إصابات كورونا في مخيمات الجنوب تماثلت للشفاء


وكالة القدس للأنباء – زهراء رحيل

أكد مسؤول اللجان الشعبية في منطقة صور، الدكتور خليل نصار، أن عدد الإصابات بكورونا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في الجنوب قارب على إنهاء الحجر المنزلي.

وقال في حديث لـ"وكالة القدس للأنباء"، "أنه لم يتبين وجود مصابين حالياً في التجمعات الفلسطينية، بينما وجد في السابق اصابات بتجمع "ج ج" وتجمع القاسمية، وحالياً تتركز الاصابات في 3 مخيمات هي البص، والبرج الشمالي، والرشيدية".

وبيّن نصار أن "إجمالي عدد الحالات المصابة هو٨١ تماثل معظمهم للشفاء وبقي حتى الآن ٣٤ شخصاً قاربوا على إنهاء مدة الحجر المنزلي".

وأشار إلى "تدخل بعض الجمعيات التي عملت على تقديم مساعدات عينية كالمواد الغذائية الاساسية (save children) إلى جانب تأمين المنظفات والمعقمات ( من قبل المجلس النرويجي) ".

وعن واقع المخيمات، أكد مسؤول اللجان الشعبية "أن وضع المخيمات حتى اللحظة بخير وأن الوضع مسيطر عليه لكن هذا الواقع هو رهن إلتزام الأهالي بتدابير الوقاية والتباعد الاجتماعي"، مناشداً الأهالي إلى ضرورة الوقاية، قائلا لهم "كورونا مش كذبة والدليل أن هناك حالات داخل المخيمات الفلسطينية وحان الوقت لنحافظ على صحتنا وصحة أولادنا ونلتزم بالتباعد الإجتماعي وإرتداء الكمامة".

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

 

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص