مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

من هي الفصائل والقوى والحركات الفلسطينية المشاركة في لقاء بيروت ورام الله؟


وكالة القدس للأنباء - متابعة


قال الدكتور واصل أبو يوسف عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية في حديث لصحيفة "الأيام" أن مندوبي ثمانية فصائل سيحضرون الاجتماع الذي سيبدأ الساعة السابعة من مساء اليوم (الخميس 3 أيلول/ سبتمبر) في مقر الرئاسة برام الله (في الضفة الغربية المحتلة) إلى جانب أعضاء اللجنة التنفيذية واللجنة المركزية لحركة فتح.

في حين سيشارك في الاجتماع مندوبو ستة فصائل عبر تقنية "الفيديو كونفرنس" من مقر السفارة الفلسطينية في لبنان..

وأكد أبو يوسف أن كافة الفصائل أبدت موافقتها على المشاركة في اجتماع الأمناء العامين للفصائل، لافتاً إلى أن الفصائل المشاركة في رام الله تضم كلاً من:

حركة فتح وحزب الشعب وجبهة التحرير الفلسطينية وجبهة النضال الشعبي وحزب فدا والجبهة العربية الفلسطينية وجبهة التحرير العربية وحركة المبادرة.

ومن السفارة الفلسطينية في لبنان، يشارك ممثلو كلا من:

حركة حماس (إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي) والجهاد الإسلامي (زياد النخالة الأمين العام) والجبهة الشعبية (أبو أحمد فؤاد نائب الأمين العام) والجبهة الديمقراطية (فهد سليمان نائب الأمين العام) ومنظمة الصاعقة (معين حامد الأمين العام) والقيادة العامة (طلال ناجي نائب الأمين العام).

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

وفدا من جبهة التحرير الفلسطينية ‏يلتقي ‏ح. ‏ز. ‏ب ‏الله

استقبل مسؤول العلاقات العامة في المنطقة الاولى في حزب الله الحاج خليل حسين بحضور من لجنة العلاقات وفدا من جبهة التحرير الفلسطيني...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص