مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

*اليونيفيل الايطالية تنظم دورة حول استراتيجيات الدعم نفسي والتخلص من الاثار السلبية لجائحة كورونا في بنت جبيل*





نظمت الكتيبة الايطالية العاملة في اطار قوة الامم المتحدة المؤقتة اليونيفيل بالشراكة مع مركز الخدمات الانمائية التابع لوزارة الشؤون الاجتماعية في بنت جبيل دورة حول استراتيجيات الدعم النفسي والتخلص من الاثار السلبية لجائحة كورونا لفائدة سيدات وفعاليات المجتمع المحلي في بنت جبيل.
وقد حضر الندوة قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال الايطالي آندريا دي ستازيو، رئيسة المركز الدكتورة ندى بزي، مسوؤلة وحدة النوع الاجتماعي في اليونيفيل السيدة رنا رحال و مسوؤلة وحدة النوع الاجتماعي في القطاع الغربي ، المستشار النفسي للكتيبة الايطالية، عدد من الفعاليات المحلية وضباط ايطاليين وايرلنديين من اليونيفيل.
وقد تمحورت الندوة والنقاشات حول الاستراتيجية المعمول بها للتعامل مع الآثار النفسية والتخلص منها وكيفية التعامل مع الجائحة.
وقد نوهت الدكتورة بزي بدور الكتيبة الايطالية الريادي في سبيل دعم اهالي الجنوب لاسيما في هذا الظرف الاستثنائي بسبب جائحة كورونا وشكرت الجنرال دي ستازيو على المبادرة والتي تضاف الى العديد من المشاريع الطبية التي انجزها في منطقة بنت جبيل وعلى سبيل المثال لا الحصر تقديم اجهزة فحص ال PCR لفائدة مستشفى بنت جبيل الحكومي وبلدية بنت جبيل وغيرها.
بدوره اعرب الجنرال دي ستازيو عن سعادته لانجاز الدورة واهميتها لفائدة سيدات المجتمع المحلي وشكر الدكتورة بزي على حفاوة الاستقبال منوهاَ بالعمل الدؤوب في المركز.
*Ltc Marco MELE*
Joint Task Force - Lebanon Sector West
Public Information Office - Chief
Shama (Lebanon)
unifilsectorwestpio@gmail.com
Mobile: +961 76770244
*Non-Disclosure Agreement (NDA).*
The information contained in this e-mail message or its attachments is intended to the listed addresses only and is legally privileged. Access to this e-mail message or its attachments by anyone is unauthorized. Any disclosure, or redistribution of this e-mail message or its attachments without express consent and permission of the sender is prohibited and may be unlawful. The United Nations makes no claim as to the accuracy of the information or to the validity of the deductions and conclusions contained in this e-mail message or its attachments. Copyright with respect to all the parts of this e-mail message and its attachments, including the name and logo of the United Nations, remains the property of the United Nations. @ 2019.





























عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

*اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني (أشد) يلتقي النائب بهية الحريري ويبحث قضايا تهم الشباب والطلبة الفلسطينيين في لبنان*

زار وفد قيادي من اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني (أشد) برئاسة سكرتير عام الاتحاد يوسف أحمد رئيسة لجنة التربية النيابية النائب ...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص