مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

*المكتب الحركي الطلابي-منطقة الشمال يلتقي بإدارة الجامعة اللبنانيه الدوليه LIU - فرع الشمال*




في إطار التواصل مع الجامعات من أجل الحصول على أفضل التسهيلات والخدمات لأبنائنا الطلاب، قام أمين سر المكتب الحركي الطلابي المركزي إقليم لبنان نزيه شما على رأس وفد ضم كل من الاخوة محمد ابو عرب مسؤول لجنة الإعلام والتواصل في المكتب الطلابي الحركي المركزي، محمود حسين امين سر المكتب الطلابي في منطقة الشمال يرافقهم أمين سر قيادة حركة فتح-شعبة طرابلس جمال كيالي اليوم الخميس الموافق ١٣-٨- ٢٠٢٠ بزيارة إلى الجامعة اللبنانيه الدوليه فرع الشمال ، حيث التقوا المدير الإداري للجامعة د. أحمد الأحدب.

وقد اتسم اللقاء التنسيقي بالودِّ والإيجابية والتعاون، حيث تم الإتفاق على تقديم منح وخدمات وتسهيلات لطلابنا الراغبين بالإلتحاق بالجامعة للعام الدراسي الجديد ٢٠٢٠ - ٢٠٢١ في مختلف الكليات والإختصاصات.

بدوره قدم شما التعازي بشهداء إنفجار المرفأ في بيروت، متمنياً أن ينهض لبنان موحدا ومعافى من هذة المصيبة والكارثة التي أصابتنا بالصميم.

كما تقدم بالشكر والتقدير إلى  إدارة الجامعة على حسن استقبالها وعلى كافة التسهيلات والحسومات المقدمة خصوصاً في ظل هذه الأوضاع الإجتماعية والإقتصادية والمادية الراهنة الصعبة، متمنياً لهم دوام التوفيق.

وبدورة رحب د. الأحدب بوفد حركة فتح ومكتبها الطلابي، شاكراً مؤسسة محمود عباس على كافة تقديماتها، ومثنيا على دور المكتب الطلابي في متابعته لكافة قضايا الطلاب.

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

القضية الفلسطينية بين الولاء الإسلامي والتخلي العربي بقلم د. مصطفى يوسف اللداوي

يشعر العربُ الفلسطينيون لأول مرةٍ أنهم وحدهم على الجبهات وفي الميدان، يواجهون العدو الصهيوني بمفردهم، ويتحدون إرادته بقوتهم، ويف...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص