مخيم البص مخيم البص

recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

*《اللِّواء عبدالله يحذر أهلنا من انتشار فيروس كورونا بشكل أوسع》*



*《اللِّواء عبدالله يحذر أهلنا من انتشار فيروس كورونا بشكل أوسع》*




17-08-2020

بعد أن تجاوزت الإصابات من "8000"، دخل لبنان ومعه المخيمات والتجمعات الفلسطينية مرحلة الخطر والانتشار الواسع لوباء كورونا.
ومع تفاقم وباء كورونا بشكل خطير وانتشاره السريع، أهاب قائد منطقة صور التنظيمية والعسكرية لحركة "فتح" اللواء توفيق عبدالله، وقيادة حركة "فتح" في منطقة صور، أهلنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في منطقة صور بالالتزام بشروط الوقاية الصحية المتبعة من قبل الجهات المختصة، خاصة عدم الاختلاط والتجمع، وارتداء الكمامة والقفازات والتزام المنزل إلا في الحالات الضرورية.
ونبه اللواء عبدالله أبناء شعبنا في المخيمات والتجمعات بعدم الذهاب إلى المنتزهات وشواطئ البحر المكتظة بالناس، من أجل سلامتهم وسلامة عائلاتهم وأهلهم في المخيمات والتجمعات.
 كذلك ناشد اللواء عبدالله، كل من ثبتت أصابته بفيروس كورونا التزام الحجر الصحي المنزلى لمدة ١٥ يومًا كي لا يتسبب في نقل الوباء إلى غيره من أبناء شعبنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية والجوار.
وأضاف: "إن الوضع حرج جداً، حيث أكدت وزارة الصحة اللبنانية أن لبنان دخل مرحلة الانتشار الواسع، ولا حلّ أمامنا سوى التزام الإرشادات الوقائية التى أعلنتها الوزارة ووكالة الأونروا وجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني والمنظمات والهيئات المختصة، واللجان الشعبية".
وناشد أهلنا بضرورة تعقيم منازلهم بشكل متواصل، وغسل الوجه واليدين بالصابون وعدم الاستهتار بهذا الوباء الخطير. ونوه بالطاقم المخبري في مستشفى الهمشري التابع لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني على الجهود الكبيرة التي يبذلونا من أجل إجراء الفحوصات في كافة المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان. 
وتقدم بالشكر الجزيل لقيادة حركة "فتح" في الساحة اللبنانية على الجهود التى تقوم بها من أجل تخفيف معاناة أبناء شعبنا الفلسطيني، في ظل انتشار وباء كورونا الخطير.

إعلام حركة فتح - إقليم لبنان

🇵🇸 *_شبكة الساحل الإخبارية_*

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص