recent
أخبار الساخنة

اللواء توفيق عبد الله يستقبل الاعلامي الفلسطيني الشاعر محمد درويش : نريد لبنان المعافى والمزدهر ولن نرضى بديلا " عن فلسطين





 جنوب لبنان –"أخبار الصحافة" : 
لمناسبة الذكرى السنوية لرحيل الفنان المصور الصحفي الفلسطيني درويش موسى "ابو محمد " زار نجل الراحل الاعلامي الشاعر محمد درويش ضريح والده في مخيم الرشيدية جنوب صور وقرأ الفاتحة ووضع اكليلا" من الزهر.
 ثم زار مقر قيادة حركة فتح في منطقة صور والتقى اللواء توفيق عبد الله( القائد العسكري والتنظيمي للحركة وأمين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية وقائد قوات الأمن الوطني الفلسطيني في المنطقة).
 وكانت مناسبة للحديث في شؤون الاعلام ودوره في الاضاءة على معاناة الشعب الفلسطيني في الشتات وسبل دعمه وتحسين أوضاعه .
واشاد اللواء عبد الله بالراحل الكبيرالمناضل أبو محمد درويش موسى الذي كان الرئيس الشهيد ياسر عرفات قد منحه وسام القدس وشهادة التقدير عندما كان يقوم بواجبه المهني كمراسل لوسائل الاعلام اللبنانية والعربية والدولية كافة في صور بجنوب لبنان لسنوات كثيرة ما قبل الاجتياح الاسرائيلي للجنوب في حزيران من العام 1982 .
كما نوه عبد الله بنجله عضو الاتحاد العام للكتاب والصحفيين الفلسطينيين ومنبر الامام الصدر الثقافي والحركة الثقافية في لبنان الاعلامي الكاتب الصحفي والمراس الدولي محمد درويش ونشاطه وحضوره الاعلامي والثقافي والاجتماعي في الوسط اللبناني والفلسطيني والعربي .
وقال اللواء توفيق عبد الله في مجال آخر : اتمنى على وسائل الاعلام اللبنانية والعربية والدولية أن تكون الى جانب شعبنا المناضل في لبنان الذي لا يريد لهذا البلد المضياف الشقيق الا الخير والعافية والازدهار وأن تتعاطى بموضوعية مع الوجود الفلسطيني في لبنان .
 وأشار ان كل ما يطلبه شعبنا هو العيش بكرامة بانتظار حصوله على حق العودة الى ارضه وقيام دولته المستقلة وعاصمتها القدس.
 مؤكدا احترام القيادة الفلسطينية الشرعية والشعب الفلسطيني في الشتات والداخل والاغتراب ومحبتهم وتقديرهم للبنان الرسمي والشعبي وايمانهم بمعادلة وأحقية الثالوث الوطني والقومي "الجيش والشعب والمقاومة".
 وختم اللواء توفيق عبد الله بقوله : "نريد لبنان المعافى والمزدهر ولن نرضى بديلا " عن فلسطين " .
.كما قدم تعازيه الحارة بشهداء الانفجار الكارثي في بيروت
 متمنيا" الشفاء للجرحى .
google-playkhamsatmostaqltradent