مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

اللجان الشعبية لمخيمات وتجمعات صور تجتمع لمناقشة اوضاع المخيمات





عقدت اللجان الشعبية لتجمعات َومخيمات صور اجتماعها الدوري، بمجمع الشهيد ياسر عرفات مخيم البص، برئاسة الدكتور خليل نصار وحضور كافة الاعضاء. وتوقف الجميع امام اتفاق العار الاماراتي- الامريكي- الصهيوني الذي تم توقيعه بين العدو الصهيوني ودولة الامارات العربية، ضاربين بعرض الحائط دماء الشهداء وحقوق الشعب الفلسطيني. 
كما تطرق الجميع لموضوع انتشار الكورونا بالتجمعات والمخيمات الفلسطينية والتأكيد على ضرورة الالتزام بارشادات وزارة الصحة اللبنانية والانروا والتباعد الاجتماعي والالتزام بالكمامة للجميع، وهذه مسؤوليتنا جميعاً. 
واكدت اللجان الشعبية وقوفها مع الشعب اللبناني واهل بيروت بعد الانفجار يوم ٨/٤ الذي حرق الاخضر واليابس ودمر الحجر والبشر. 
وناشدت اللجان الشعبية الانروا بتحمل مسؤوليتها تجاه تقديم الخدمات والمساعدات المالية لشعبنا نتيجة الوضع الاقتصادي الصعب الذي يمر به اهلنا بالتجمعات والمخيمات  من بطالة وتفشي الكورونا بشكل كبير. 
واتفق الجميع على مواصلة الاجتماعات لمتابعة اوضاع المخيمات وشعبنا.










عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

27 اصابة جديدة بكورونا في قضاء صور: 7 منها في احد المخيمات، 6 في المدينة، والباقي توزع على بلدات عدة !!

توزعت الإصابات المستجدة بفيروس "كوفيد-19" الـ27 اليوم في قضاء صور على النحو التالي (25 إصابة لمقيمين مخالطين بينهم 8 إ...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص