مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

*بيان صادر عن إعلام حركة فتح في منطقة صور*





11.8.2020

اهلنا الكرام في تجمعات أبو الأسود..

بعد ثبوت إصابات بفيروس كورونا لعدد من أبناء شعبنا في تجمع جمجيم/ الخرايب، بناء على ذلك نناشد أهلنا في تجمعات أبو الأسود بما يلي:

1- التقيد والإلتزام بالارشادات الصحية المتبعة من قبل وزارة الصحة اللبنانية ووكالة الأونروا وجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني واللجان الشعبيةالفلسطينية.

2- عدم المشاركة في كافة المناسبات، واقتصار مناسبات التعازي على عدد قليل من الأشخاص، وعدم التجمهر والتجمع في الأماكن العامة والمقاهي.

3- عدم الخروج من المنزل إلا للحالات الطارئة وعدم الاختلاط مع المشاركين في عزاء بيت الفاعور(الشلال) بتجمع جمجيم.

 4- نأمل اتخاذ اجراءات الوقاية وارتداء الكمامة والقفازات والتعقيم وغسل اليدين والوجه بالصابون.

5- نأمل من كافة الإخوة والأخوات الذين شاركوا بعزاء بيت الفاعور(الشلال) بضرورة إجراء فحص كورونا يوم الجمعة 14.8.2020 الذي سوف تجريه وزارة الصحة اللبنانية ووكالة الأونروا بالتعاون مع بلدية الخرايب واللجان الشعبية في تجمعي كفربدا وجمجيم.

نتوجه بالشكر لرئيس بلدية الخرايب الحاج حسان الدر وللمسؤول الصحي فيها الدكتور جلال والى وزارة الصحة اللبنانية على إجراء عدد من الفحوصات في تجمع جمجيم.

كما ونتوجه بالشكر والتقدير إلى الدكتور عبدالحكيم شناعة رئيس قسم الصحة في وكالة الأونروا في لبنان، والى الدكتور حمد حيدر رئيس قسم الصحة في وكالة الأونروا بمنطقة صور، والى جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني على جهودهم ومتابعتهم الحثيثة من أجل إجراء الفحوصات في تجمع جمجيم وكفربدا في منطقة الخرايب.

كما ونتوجه بأحر التعازي والمواساة لعائلة الفاعور بوفاة المغفور لهما المرحوم محمد فاعور (أبوعبدالله الشلال وابنته جميلة)، سائلين الله جل جلاله أن يرحمهما ويسكنهما فسيح جناته.

كما ونتمنى السلامة لأهلنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان، والى كافة أهلنا في لبنان الشقيق.

اخوكم/ محمد بقاعي 
مسؤول إعلام حركة فتح في منطقة صور

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص