مخيم البص مخيم البص

recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

اللواء توفيق عبد الله ياسر عرفات هو القائد التاريخي للشعب العربي الفلسطيني، الزعيم الخالد في قلوبنا وقلوب الأحرار


لبنان -محمد درويش:

: قال القائد التنظيمي والعسكري لحركة فتح في منطقة صور جنوب لبنان اللواء توفيق عبد الله : ان القائد التاريخي للشعب العربي الفلسطيني، الزعيم الخالد في قلوبنا وقلوب الأحرار والشرفاء في هذا العالم، هو الشهيد الرمز ياسر عرفات.

أضاف ردا على سؤال للإعلاميين في لبنان : لا والف لا فياسر عرفات لم يخرج مهزوما أو مدحورا في باخرة بقر، إنما خرج مرفوع الرأس والسلاح مع مقاتلي الثورة الفلسطينية، الذين دافعوا عن كرامة الأمة العربية والإسلامية في بيروت التحدي والصمود،

ياسر عرفات لم يستسلم ولم يترك مقاتليه كما فعل غيره ولجاء الى؟؟؟.

وأضاف عبد الله : كعادتهم يُخرّج ناشطين عديمي الأخلاق تملئهم العنصرية والطائفية ، بالتهجم على الفلسطينيين ورموزهم، وخاصة الشهيد الرمز ياسر عرفات، ومن ثم يقومون بالتنصّل من كلامهم.



وقال اللواء عبدالله أين يعيش هؤلاء الطائفيين المذهبيين الم يعلموا ان الفلسطيني لن يرضى بوطن سوى فلسطين على وجه الأرض.

و اعتبر اللواء توفيق عبدالله أن وجود اللاجئين الفلسطينيين في لبنان عامل مساعد في الدورة الإقتصادية اللبنانية،

مؤكدا أننا ضيوف في لبنان بانتظار عودتنا إلى بلادنا فلسطين وليس في بواخر البقر بل في وسائل النقل التابعة شرفاء وأحرار ومناضلي لبنان ومقاومته الوطنية والإسلامية،


ودعا عبدالله كافة أبناء الشعب اللبناني الشقيق وقواه المناضلة إلى التصدي لهذه التصريحات الطائفية المغرضة التي تفوح منها رائحة العنصرية والحقد والكراهية”.

قائلآ أن اللاجئين الفلسطينيين متمسكين بالعودة إلى أراضيهم التي هجروا منها بإقامة دولتهم الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص