مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

الجمعيات السياسية البحرينية تؤكد على الموقف الثابت والراسخ تجاه القضية الفلسطينية الرافض للتطبيع






المنامة24-8-2020 وفا- أكدت الجمعيات السياسية في مملكة البحرين، اليوم الإثنين، على موقفها الثابت والراسخ تجاه القضية الفلسطينية، والرافض بالمطلق لأي تطبيع مع الكيان الاسرائيلي الغاصب للارض الفلسطينية المحتلة، والداعم للشعب العربي الفلسطيني وقيادته الحكيمة.

جاء ذلك خلال قيام وفد من ممثلي الجمعيات السياسية البحرينية، بزيارة سفارة دولة فلسطين لدى المملكة، ولقاء السفير خالد عارف.

واعتبر وفد الجمعيات السباسية ان اي خطوة تقوم بها اي دولة باتجاه التطبيع حتى لو من منطلق حسن النوايا ستشكل دافعا لزيادة العداء والبطش الإسرائيلي تجاه الشعب الفلسطيني ولن تخدم القضية الفلسطينية بالمطلق .

وطالبت الجمعيات السياسية حكومة مملكة البحرين برفض اي محاولة ضغط تهدف الى التطبيع مع الكيان الصهيوني، معبرين عن رفضهم المطلق للدور الأمريكي الغير منصف والغير عادل المنحاز تماما للمصالح الإسرائيلية على حساب حقوق الشعب الفلسطيني، هذا الموقف المتمثل بما تم طرحه من خلال صفقة القرن.

من جانبه عبر سفير دولة فلسطين لدى المملكة خالد عارف عن اعتزازه وتقديره لموقف شعب وقيادة المملكة تجاه قضية العرب الأولى، القضية الفلسطينية، ودعمه لحقوق الشعب الفلسطينى فى قيام دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، وثمن مواقف الجمعيات السياسية فى هذا الشأن، وقال ان هذه المواقف امتداد لمواقف كافة أطياف المجتمع البحرينى المشهودة الداعمة والمساندة لفلسطين.

ورحب السفير عارف بالبيان التضامني للجمعيات السياسية والذي عبرت فيه الجمعيات عن الرفض التام لكل أشكال التطبيع او التآمر او التنازل عن اي حق من حقوق الشعب الفلسطين المشروعة، وثمن سعادة السفير مواقف شعب البحرين التاريخية في دعم ومناصرة القضية الفلسطينية.
-------
ن،ق







عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

28 اصابة جديدة بكورونا في قضاء صور: 6 منها في المدينة، والمخيمات والمناطق المجاورة نالت الحصة الباقية من الحالات المؤكدة

وفقا لتقرير وحدة إدارة الكوارث في اتحاد بلديات قضاء صور وبناء لتقرير رئيس طبابة القضاء، تم تسجيل 28 اصابة جديدة في القضاء. وتوزع...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص