مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

بيان توضيحي من مجموعة ضاهر فودز ماستر شيبس: إقفال مستودع الدكوانة مؤقتا بعد تأكد إصابة عاملين فيه


المصدر : الوكالة الوطنية للإعلام


أعلنت مجموعة ضاهر فودز "ماستر شيبس"، إقفال مستودع فرعها في الدكوانة مؤقتا بعدما "تأكدت إصابة بعض العاملين"، مؤكدة استمرارها "بالعمل والانتاج والتوزيع في الفروع الأخرى، مع الاستمرار باتخاذ أقصى درجات الاحتياطات والحماية واجراء الفحص اليومي لجميع الموظفين".

جاء ذلك في بيان للمجموعة في ما يأتي نصه: "نظرا للأحداث الصحية المتسارعة التي ضربت العالم ولبنان بعد الانتشار الكبير لفيروس كورونا، يهم ادارة مجموعة ضاهر فودز أن تعلن التالي:

- نتيجة فحص الحرارة اليومي الذي تقوم به الشركة على جميع العاملين فيها والبالغ عددهم 1463 موظفا، تبين أن اثنين من العاملين لديها في أحد مستودعات فروعها العشرة والكائن في منطقة الدكوانة، يعانيان من ارتفاع في الحرارة، فعمدت الشركة على وجه السرعة إلى عزلهما وعزل جميع العاملين في هذا الفرع بغية اجراء فحوصات الPCR للاطمئنان على سلامة جميع موظفيها وعائلاتهم. وقد بادرت الشركة إلى استدعاء فريق مركز الاستشفاء الشمالي على الفور لإجراء الفحوصات، وتأكدت بالفعل إصابة بعض العاملين.

- حرصا من إدارة الشركة على صحة الموظفين والتي تتصدر لائحة الأولويات لديها، تم اتخاذ قرار الاقفال المؤقت لهذا الفرع ومتابعة الوضع الصحي لجميع العاملين فيه.

- كما يهم إدارة الشركة أن تؤكد أن معمل الإنتاج الأساسي في البقاع وجميع الفروع والمستودعات الأخرى والموزعة على كل المناطق اللبنانية خالية تماما من أية إصابة.

وعليه، فإن الشركة مستمرة بالعمل والإنتاج والتوزيع في الفروع الأخرى مع الاستمرار باتخاذ أقصى درجات الاحتياطات والحماية واجراء الفحص اليومي لجميع الموظفين، متمنية الشفاء العاجل لكل المصابين في لبنان، على أمل التخلص قريبا من هذه الجائحة التي لم تستثن أحدا في العالم بأسره".

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

خلية الأزمة الطلابية تزور الاستاذ باسم عباس مدير دائرة التربية في جنوب لبنان ‏

اليوم الخميس 1 تشرين الأول 2020  وفد من خلية الأزمة الطلابية الفلسطينية التي تتابع قضية الطلبة الفلسطينيين المسجلين في المدارس ا...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص