مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

مكتب العلاقات السياسية لحركة "فتح" في لبنان: نؤكد التضامن الكامل مع لبنان الشقيق شعبًا ودولةً ومؤسسات






05-08-2020

أكد مكتب العلاقات السياسية لحركة "فتح" في لبنان على تضامنه الأخوي الشديد مع لبنان الشقيق بعد كارثة الانفجار الأليم الذي حصل يوم أمس في ميناء بيروت البحري.

وأكد مسؤول مكتب العلاقات السياسية عضو لجنة اقليم لبنان المهندس محمود سعيد، التضامن الكامل مع لبنان الشقيق شعبًا ودولةً ومؤسسات، معبرًا عن عميق حزنه لما حصل من انفجار مهوول أدى إلى عشرات الضحايا ما بين شهيد وجريح، عدا عن الدمار الكبير الذي لحق بمؤسسة الميناء الاقتصادية، في وقت يحتاج فيه لبنان إلى تضامن وتعاضد معه لمواجهة معاناته الاقتصادية القاسية.
وأضاف سعيد: "إننا في حركة فتح لا يسعنا الا أن نتوجه لاشقاؤنا في لبنان بالتضامن الكلي والفاعل، مؤكدين على الالتزام بقرارات وتعليمات  الرئيس أبو مازن بمد يد العون إلى لبنان الشقيق بما يحتاجه وبما يلزم، وأن نلبي مبادرة سعادة سفير دولة فلسطين في لبنان أشرف دبور، والذي وضع كل الامكانيات الفلسطينية تحت تصرف الأشقاء في لبنان خصوصًا بالمجالات الصحية والخدمية وإقامة حملات التبرع بالدم".
وختم المهندس سعيد كلامه بالقول: "إننا كفلسطينيين نتضامن مع لبنان الشقيق قلبًا وقالبًا، ونؤكد على أهمية التضامن العربي أيضًا من أجل تخفيف الآلام عن كاهل هذا البلد المضياف والذي كان دومًا ولا يزال بلد كل العرب وبلد تشرق منه الحضارة وتسود فيه روح الاخوة والتعاون مع الاخرين، متمنيًا أن ينهض لبنان من أزمته ويجتاز الكارثة التي حلت به ويعود إلى عافيته، متميزًا بالسلم الأهلي والأمن والأمان، متمنيًا الرحمة للشهداء والشفاء العاجل للجرحى".

إعلام حركة فتح 
- إقليم لبنان

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

27 اصابة جديدة بكورونا في قضاء صور: 7 منها في احد المخيمات، 6 في المدينة، والباقي توزع على بلدات عدة !!

توزعت الإصابات المستجدة بفيروس "كوفيد-19" الـ27 اليوم في قضاء صور على النحو التالي (25 إصابة لمقيمين مخالطين بينهم 8 إ...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص