مخيم البص مخيم البص

 


 


recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

المكتب الحركي للمرأة يُكرِّم إعلام حركة "فتح" في لبنان تقديرًا لدوره المميز في مواكبة القضايا المجتمعية والنشاطات الحركية


تقديرًا لدوره المميّز في مواكبة القضايا المجتمعية والنشاطات الحركية كافةً، كرَّم وفدٌ من المكتب الحركي للمرأة "إعلام حركة "فتح" في لبنان" ممثَّلاً بمسؤوله عضو قيادة إقليم لبنان علي خليفة.



التكريم جاء خلال زيارة الوفد الذي تقدّمته عضو قيادة حركة "فتح" - إقليم لبنان أمينة سر المكتب الحركي للمرأة زهرة ربيع وأمينة سر المكتب الحركي للمرأة في منطقة صيدا رجاء شبايطة، لمكتب قناة "فتح تي ڤي" في صيدا، اليوم السبت ٨-٨-٢٠٢٠، حيثُ كان في استقبالهما مسؤول إعلام حركة "فتح" في لبنان علي خليفة.



الوفدُ قدَّم لوحةً مزيّنةً بالتطريز التراثي الفلسطيني إلى خليفة تقديرًا لجهوده وجهود جميع الأخوات والإخوة في إعلام حركة "فتح" في لبنان بهدف تسليط الضوء على مختلف القضايا الوطنية المتعلقة بقضيتنا وشعبنا ومعاناته اليومية.



وقد نوّهت أمينة سر المكتب الحركي للمرأة في لبنان زهرة ربيع بالنقلة النوعية التي شَهِدَها إعلام حركة "فتح" في لبنان وبمواكبته لجميع النشاطات الحركية، والقضايا والشؤون التي تهم شعبنا وتتعلق بحياته اليومية وما يتعرض له من تحديات في الوطن والشتات، إلى جانب دوره التعبوي والتوعوي حول مختلف القضايا الوطنية وتاريخ ثورتنا الفلسطينية.



من جانبه، ثمّن خليفة هذه اللفتة الكريمة، وتوجّه برسالة شكر باسمه وباسم كادر الإعلام للأخوات في المكتب الحركي للمرأة على مبادرتهن، وأكّد أن ما يبذله إعلام حركة "فتح" في لبنان من عمل وجهود إنَّما هو جزءٌ من واجبه الوطني الذي سيُواصل أداءه تجاه شعبنا وقضيّتِنا.

#إعلام_حركة_فتح_لبنان







عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

 

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص