مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

*اتحاد الشباب وكشافة أشد ينظمان حملة شبابية تطوعية لتنظيف مخلفات انفجار مرفأ بيروت على مدارس الأونروا في بيروت.*






نظم اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني وكشافة أشد في بيروت حملة شبابية تطوعية لتنظيف مخلفات انفجار مرفأ بيروت والذي ادى الى تضرر مدرستي حيفا والجليل التابعتين لوكالة الاونروا في بيروت، بمشاركة اعضاء قيادة الاتحاد وكشافة أشد في بيروت وعدد من طلاب وخريجي المدارس.

بداية رحب *الاستاذ محمد خالد مدير منطقة لبنان الاوسط في الاونروا* بهذه المبادرة مؤكدا اهمية نشر ثقافة العمل التطوعي الشبابي في اوساط المجتمع الفلسطيني.وأكد خالد استعداد الاونروا للتعاون لإنجاح هذه المبادرات.
وبدوره أكد *عضو المكتب التنفيذي لاتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني الرفيق محمود الشوني* بأن هذه المبادرة هي جزء من البرنامج التطوعي الذي ينفذه اعضاء الاتحاد الذين سبق لهم ان قاموا بمبادرات تطوعية أخرى الاسبوع الماضي وانجاز حملات التنظيف بالأحياء اللبنانية المحيطة بمكان الانفجار.
ونوه أيضا لأهداف هذه المبادرة التي جاءت اليوم وتزامنت مع إحياء يوم الشباب العالمي، لنؤكد على دور الشباب الفاعل في مختلف المجالات، ولنؤكد حرصنا على المستقبل التعليمي للطلاب الفلسطينيين المسجلين في هذه المدارس المتضررة، واهمية بدء العام الدراسي في موعده .
كما دعا الشوني برنامج التربية والتعليم في الاونروا الى التقييم المستمر لبرنامج التعليم عن بعد، والعمل على معالجة الثغرات وتوفير كل الاحتياجات التي تساعد الطلاب على متابعة تحصيلهم العلمي في ظل الازمة الصحية نتيجة انتشار وباء "covid19 كورونا".

*المكتب الاعلامي للاتحاد*
*بيروت في 13/8/2020*





عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

خلية الأزمة الطلابية تزور الاستاذ باسم عباس مدير دائرة التربية في جنوب لبنان ‏

اليوم الخميس 1 تشرين الأول 2020  وفد من خلية الأزمة الطلابية الفلسطينية التي تتابع قضية الطلبة الفلسطينيين المسجلين في المدارس ا...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص