recent
أخبار الساخنة

انتر ميلان لتهائي الدوري الاوروبي بفوز ساحق على شاختار

الصفحة الرئيسية



دوسلدورف (ألمانيا)"القدس"دوت كوم -(د ب أ)- لقن انتر ميلان الإيطالي منافسه شاختار دونيتسك الأوكراني درسا قاسيا في كيفية التعامل مع المباريات الصعبة بواقعية وخططية وتغلب عليه 5 / صفر الاثنين في المربع الذهبي لمسابقة الدوري الأوروبي.

ويلتقي انتر في المباراة النهائية للبطولة مع أشبيلية الإسباني الذي تغلب على مانشستر يونايتد الإنجليزي 2 / 1 مساء الأحد في المباراة الأخرى بالمربع الذهبي.

وقدم انتر أداء خططيا من طراز رفيع بقيادة مديره الفني أنطونيو كونتي ونجح في توجيه مجريات اللعب في المباراة حسبما أراد على مدار الشوطين.

وأنهى انتر الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله الأرجنتيني الدولي لاوتارو مارتينيز في الدقيقة 19 .

وفي الشوط الثاني ، أمطر انتر شباك منافسه بأربعة أهداف أخرى سجلها دانيلو دي أمبروزيو ومارتينيز مجددا في الدقيقتين 64 و74 والبلجيكي روميلو لوكاكو في الدقيقتين 78 و83 .

واستضافت مدينة دوسلدورف الألمانية المباراة في ظل إقامة الأدوار النهائية للبطولة هذا الموسم في ألمانيا بسبب أزمة تفشي الإصابات بفيروس "كورونا" المستجد.

ولم ينجح شاختار الفائز بلقب البطولة بمسماها القديم (كأس الاتحاد الأوروبي) عام 2009 في ترجمة استحواذه الكبير على الكرة في مباراة اليوم إلى فرص حقيقية في ظل تفوق انتر خططيا ودفاعيا وهجوميا.

وأصبح انتر ، الذي توج أيضا بلقب كأس الاتحاد الأوروبي في 1991 و1994 و1998 ، على بعد خطوة واحدة من الفوز بلقبه الأول في هذه البطولة بمسماها الجديد بعد ثلاثة ألقاب بمسماها القديم.

وقاد البلجيكي روميلو لوكاكو هجوم انتر في مباراة الامس أمام شاختار بعدما هز الشباك في كل من مبارياته الأوروبية الستة الأخيرة هذا الموسم قبل مباراة اليوم.

ونجح المهاجم البلجيكي في تسجيل هدفين قبل نهاية المباراة لتكون المباراة السابعة على التوالي التي يهز فيها الشباك بهذه البطولة.

وسجل لاوتارو مارتينيز هدفين ليفتتح بهما أهدافه في البطولة هذا الموسم.

ويبرز لوكاكو ضمن أفضل الهدافين في أوروبا هذا الموسم حيث سجل 33 هدفا لانتر في مختلف البطولات هذا الموسم.
google-playkhamsatmostaqltradent