مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

*المكتب الحركي الطلابي المركزي-إقليم لبنان يلتقي بإدارة معاهد الآفاق في بيروت*





في إطار التواصل مع الجامعات والمعاهد من أجل الحصول على أفضل التسهيلات والخدمات لأبنائنا الطلاب، قام أمين سر المكتب الحركي الطلابي المركزي-إقليم لبنان نزيه شما على رأس وفد ضم كلّا من الإخوة علي الجمل أمين سر المكتب الطلابي- شعبة البص، ويوسف عوض أمين سر المكتب الطلابي شعبة الساحل اليوم الأربعاء الموافق ٨-٧-٢٠٢٠ بزيارة إلى معاهد الآفاق الجامعية في بيروت، حيث التقوا برئيس مجلس إدارة معاهد الآفاق أ.فادي ناصر بحضور مدير معاهد الآفاق في مدينة صور أ.حسين خليفة.






وقد اتسم اللقاء التنسيقي بالودِّ والإيجابية والتعاون، حيث تم الإتفاق على تقديم منح وخدمات وتسهيلات لطلابنا الراغبين بالإلتحاق بمعاهد الآفاق بكافة الفروع والاختصاصات للعام الدراسي الجديد ٢٠٢٠ - ٢٠٢١.






بدوره أشاد الأستاذ فادي ناصر بالعلاقة المميزة مع حركة فتح ومكتبها الطلابي، منوهاً بالدور الريادي لمؤسسة محمود عباس في مساعدة الطلاب الفلسطينيين في لبنان على متابعة دراستهم الجامعية والمهنية.






ومن جهته شكر شما إدارة معاهد الآفاق على حسن الإستقبال شاكراً إدارتها الكريمة على كافة التسهيلات والحسومات المقدمة خصوصاً في هذه الأوضاع الإجتماعية والإقتصادية والمادية الراهنة الصعبة، متمنياً لهم دوام التوفيق.






تجدر الإشارة أن معاهد الآفاق لديها عدة فروع في صور، والنبطية، وبيروت، والبقاع.















عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

خلية الأزمة الطلابية تزور الاستاذ باسم عباس مدير دائرة التربية في جنوب لبنان ‏

اليوم الخميس 1 تشرين الأول 2020  وفد من خلية الأزمة الطلابية الفلسطينية التي تتابع قضية الطلبة الفلسطينيين المسجلين في المدارس ا...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص