recent
أخبار الساخنة

*المكتب الحركي الطلابي المركزي-إقليم لبنان يلتقي بإدارة معاهد الآفاق في بيروت*





في إطار التواصل مع الجامعات والمعاهد من أجل الحصول على أفضل التسهيلات والخدمات لأبنائنا الطلاب، قام أمين سر المكتب الحركي الطلابي المركزي-إقليم لبنان نزيه شما على رأس وفد ضم كلّا من الإخوة علي الجمل أمين سر المكتب الطلابي- شعبة البص، ويوسف عوض أمين سر المكتب الطلابي شعبة الساحل اليوم الأربعاء الموافق ٨-٧-٢٠٢٠ بزيارة إلى معاهد الآفاق الجامعية في بيروت، حيث التقوا برئيس مجلس إدارة معاهد الآفاق أ.فادي ناصر بحضور مدير معاهد الآفاق في مدينة صور أ.حسين خليفة.






وقد اتسم اللقاء التنسيقي بالودِّ والإيجابية والتعاون، حيث تم الإتفاق على تقديم منح وخدمات وتسهيلات لطلابنا الراغبين بالإلتحاق بمعاهد الآفاق بكافة الفروع والاختصاصات للعام الدراسي الجديد ٢٠٢٠ - ٢٠٢١.






بدوره أشاد الأستاذ فادي ناصر بالعلاقة المميزة مع حركة فتح ومكتبها الطلابي، منوهاً بالدور الريادي لمؤسسة محمود عباس في مساعدة الطلاب الفلسطينيين في لبنان على متابعة دراستهم الجامعية والمهنية.






ومن جهته شكر شما إدارة معاهد الآفاق على حسن الإستقبال شاكراً إدارتها الكريمة على كافة التسهيلات والحسومات المقدمة خصوصاً في هذه الأوضاع الإجتماعية والإقتصادية والمادية الراهنة الصعبة، متمنياً لهم دوام التوفيق.






تجدر الإشارة أن معاهد الآفاق لديها عدة فروع في صور، والنبطية، وبيروت، والبقاع.















google-playkhamsatmostaqltradent