recent
أخبار الساخنة

اللجنة الشعبية لمخيم الرشيدية تستقبل وفد حزب الشعب الفلسطيني..





زار وفد من قيادة حزب الشعب الشعب الفلسطيني في مخيم الرشيدية مقر اللجنة الشعبية في مخيم  الرشيدية، ضم عضو قيادة اقليم لبنان لحزب الشعب وعضو لجنة المتابعة المركزية للجان الشعبية في لبنان خالد فرحات يرافقه عضوي قيادة منطقة صور للحزب محمد ديب وياسر هجاج، حيث كان في استقبالهم امين سر اللجنة الشعبية الحاج جمال سليمان ابو كامل الى جانبه عضو قيادة جبهة التحرير العربية في لبنان ابو ابراهيم الذهب واعضاء اللجنة الشعبية غالب ديب والأستاذ مصباح معروف والحاج ابو علي منير ضاهر .
تطرق المجتمعون للأوضاع الصعبة الحياتية والمعيشية القاهرة التي يعيشها اللاجئين الفلسطينيين في لبنان عامتا" واهلنا في مخيم الرشيدية خاصتا"، جراء وباء كورونا والغلاء الفاحش وارتفاع سعر صرف الدولار وغيرها من القضايا المعيشية والحياتية التي تخيم على اللاجئين الفلسطينيين .
دعا المجتمعون كافة المؤسسات والجمعيات الدولية العاملة في الوسط الفلسطيني لمد يد العون لأبناء الشعب الفلسطيني في لبنان من خلال تقديم وتوفير المساعدات والمواد الغذائية وغيرها من المساعدات وخاصة في هذه الظروف الصعبة والتي ازدادت فيه نسبة البطالة وحالات الفقر الشديد نتيجة الأزمة الإقتصادية الخانقة في لبنان من جهة وتقصيرات وكالة الأونروا من جهة ثانية . 
دعا الجانبان وكالة غوث الأونروا لمواصلة عملها على كافة الصعد وتحسين خدماتها وتوفير الأموال اللازمة لإستكمال اعمار مخيم نهر البارد، واعتماد خطة طوارئ اغاثية للاجئين والنازحين الفلسطينيين في لبنان .
وفي السياق نفسه تطرق المجتمعون لأوضاع اللجنة الشعبية وعملها ونشاطها ومتابعاتها لقضايا واحتياجات وهموم الأهالي  في المخيم وخاصة ملفات صيانة شبكة الكهرباء والمياه والصحة والطبابة وغيرها من الأمور التي تتابعها اللجنة الشعبية في مخيم الرشيدية لا سيما تقديمات الاونروا الصحية والآستشفائية الخ .
ثمن المجتمعون اللقاء بالإيجابي واكدوا على استمرارية هذه اللقاءات بما يخدم ابناء شعبنا .









google-playkhamsatmostaqltradent