مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

*(أشد) يزور الوزير عبد الرحيم مراد ويعرض معه هموم الطلبة الفلسطينيين ويشكره على دعمه لهم*.





زار وفد من *اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني (أشد)* برئاسة مسؤول الاتحاد الرفيق *يوسف أحمد* وعضوي المكتب التنفيذي *حسن أبو حميدة وحسن جانا*، *رئيس الجامعة اللبنانية الدولية معالي الوزير عبد الرحيم مراد* بمكتبه بمدينة بيروت.
وعرض الوفد لأوضاع الطلبة الفلسطينين في لبنان وهمومهم المتزايدة والمتفاقمة بفعل الاوضاع الاقتصادية الصعبة التي يعيشها اللاجئون الفلسطينيون في لبنان في ظل تراجع تقديمات وخدمات وكالة الاونروا وعدم تبنيها لمرحلة التعليم الجامعي.
وأكد الوفد بأن الطلبة الفلسطينيون يواجهون اليوم تحديات كبرى وصعبة للغاية، ومستقبلهم التعليمي مهدد بالضياع والتوقف نتيجة الازمات والمشكلات المتفاقمة.
وتوجه الوفد بالشكر لمعالي الوزير مراد وللجامعة اللبنانية الدولية لما قدمته ومازالت تقدمه من دعم واسناد للطلبة الفلسطينين بكافة فروعها في لبنان، وحرص الوزير مراد وإدارة الجامعة على دعم مسيرتهم التعليمية وتمكينهم من امتلاك سلاح العلم لمواصلة نضالهم من اجل الدفاع عن حق العودة واستعادة الحقوق الوطنية الفلسطينية.

*مكتب الإعلام /بيروت*
٢٣/٧/٢٠٢٠

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

*نعمة أفرام: من قال ان امثالك مثل غزة ومن قال لك أننا نقبل أن تكون مثل غزة او مثل الشعب الفلسطيني*

كتب محمد بقاعي.. نعمة افرام: انت لا تستطيع أن تكون مثل اي فلسطيني في اي بقعة بالكون.  اما بخصوص غزة أريد أن أقول لك أن غزة والضف...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص