مخيم البص مخيم البص

recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

*طه: مشروع ضم الضفة الغربية سيفشل بفعل المقاومة وصمود شعبنا الفلسطيني الذي يواجه الاحتلال بكل السبل المتاحة* ‏







صرح نائب المسؤول السياسي في حر.كة المقا.ومة الإ.سلامية حم١س في لبنان جهاد طه أن مشروع ضم الضفة الغربية سيفشل بفعل المقاومة وصمود شعبنا الفلسطيني الذي يواجه الاحتلال بكافة الوسائل المتاحة. 

وأضاف طه أن مشروع الضم هو مشروع استعماري صهيوني أميركي خطير، ضمن صفقة القرن التي تسعى لتدمير كل ثوابت القضية الفلسطينية المباركة، مشدداً على ضرورة مواجهته بموقف فلسطيني موحد، وأن يكون هناك موقف دولي وعربي داعم لحقوق الشعب الفلسطيني في أرضه. 

ولفت طه إلى الوحدة الوطنية هي حجر الأساس في مواجهة كافة المشاريع، حيث اعتبر أن المؤتمر الصحفي الذي انعقد بين قيادتي حماس وفتح هو خطوة في الاتجاه الصحيح، من أجل تكريس وحدة الفصائل والشعب في الميدان، داعياً إلى ضرورة بناء استراتيجية موحدة ووضع برنامج عملي نستطيع من خلاله إفشال مشروع الضم وصفقة القرن.

ولفت طه إلى أهمية تفعيل العمل الفلسطيني المشترك في لبنان، لا سيما في هذه المرحلة الحرجة، من أجل تحصين الساحة الفلسطينية من كافة التحديات المحدقة بقضية اللاجئين، مطالباً الأونروا بالقيام بمسؤوليتها تجاه اللاجئين الفلسطينيين، مشدداً على أن حركة حماس لن تألو جهدا من أجل التخفيف من معاناة شعبنا في لبنان.

*المكتب الإعلامي - لبنان*
*حر.كة المقاو.مة الإسلا.مية - حم١س*
*بيروت في 4 تموز 2020*

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

شاعر فلسطين الكبير محمود درويش وعبقرية الفكرة بقلم : سري القدوة

رمزية محمود درويش كشاعر فلسطيني لم تتعدى عبقريته وسلاسة كلماته النابعة من القلب فحسب بل انها عبرت عن مكنون الرواية والحكاية الفلسطينية التي ...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص