مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

حركة فتح منطقة صور: تهنئ الرفاق في جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في ذكرى انطلاقتهم



بيروت – تقدمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني”فتح” في منطقة صور جنوب لبنان، بأحر التهاني والتبريكات للرفاق قيادة وكوادر ومناضلي ومناصري جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في الوطن والشتات بمناسبة ذكرى انطلاقتها الثالثة والخمسين، وفي مقدمتهم الرفيق الأمين العام الدكتور أحمد مجدلاني عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، وزير التنمية الفلسطينية.



وثمن القائد التنظيمي والعسكري لحركة فتح ومنظمة التحرير في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله باسمه وإخوانه في قيادة منطقة صور التنظيمية والعسكرية، دور الجبهة في “المسيرة النضالية الفلسطينية تحت راية مظلتنا الشرعية منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا الفلسطيني في الوطن والشتات، وحيا الرفاق في جبهة النضال بذكرى انطلاقتهم، ودورهم الكبير في حماية منظمة التحرير والمشروع الوطني الفلسطيني من كافة محاولات الاحتواء والهيمنة عليه.



ودعا اللواء عبدالله بهذه المناسبة الوطنية كافة القوى والفصائل الوطنية والإسلامية الفلسطينية إلى الوحدة الوطنية والتكاتف والوقوف خلف القيادة الفلسطينية الحكيمة وعلى رأسها فخامة الرئيس محمود عباس “أبو مازن” الذي يخوض معركة الحرية والدولة والتصدي لصفقة القرن ومشروع الضم الاستعماري الصهيوني لأراضينا الفلسطينية بحكمته وحنكته، في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها المنطقة العربية من معارك داخليه أنهكت بعض دولها والانتهاكات الصهيونية ضد أبناء شعبنا الفلسطيني من مصادرة الأراضي وهدم المنازل والمنشآت وتجريف كروم العنب والزيتون، والحملة التي يقوم بها المستوطنين من أجل تهويد المقدسات الإسلامية والمسيحية وخاصة المسجد الأقصى المبارك لبناء هيكلهم المزعوم.



وأكد اللواء عبدالله وقوف حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية وشعبنا الفلسطيني في منطقة صور خلف ممثلنا الشرعي والوحيد منظمة التحرير الفلسطينية وقيادتها وعلى رأسهم الرئيس محمود عباس أبو مازن ربان السفينة الفلسطينية التي سوف تصل بنضال أبناء شعبنا الفلسطيني إلى ميناء الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين إلى ديارهم التي هجروا منها عام 48.



ودعا اللواء عبدالله كافة القوى الفلسطينية إلى الانضمام لمنظمة التحرير الفلسطينية التي تمثل الكل الفلسطيني في الوطن والشتات، كي نواجه موحدين كافة المؤامرات والصفقات والمشاريع الصهيو _ أمريكية التي تستهدف قضيتنا الوطنية الفلسطينية وفي مقدمتها القدس الشريف.

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

24 إصابة جديدة بفيروس كورونا في قضاء صور

وحدة إدارة الكوارث في اتحاد بلديات قضاء صور تفيد وبناء لتقرير رئيس طبابة القضاء : بأنه تم اليوم تسجيل 24 إصابة ب covid_19 مثبتة ...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص