recent
أخبار الساخنة

اللجان الشعبية الفلسطينية تلتقي مدير قسم الصحة في منطقة صيدا


منظمة التحرير الفلسطينية - صيدا المكتب الإعلامي للجان الشعبية


تم عقد لقاء بين اللجان الشعبية الفلسطينية في منطقة صيدا ومدير قسم الصحة في المنطقة الدكتور وائل ميعاري، وذلك لمناقشة الوضع الصحي بعد تجدد موجة إنتشار فايروس الكورونا ووصوله إلى المرحلة الرابعة والإجراءات الوقائية وطريقة عمل العيادات اليومية وإجراءات الحجر والعزل والتعاقد مع مستشفى صيدا الحكومي وتحويل الحالات في حال الإصابة بالفايروس، ومنعاً للإكتظاظ داخل العيادات العاملة في منطقة صيدا وحفاظاً على إجراءات السلامة العامة تم تخصيص أرقام هاتف يتم التواصل معها للحجز المسبق من قبل الموظف الموكل بذلك.


وإننا في اللجان الشعبية الفلسطينية نهيب بأبناء شعبنا التقيد بالتالي:


1. عدم الاستخفاف بهذا الوباء وخطورته وخطورة إنتشاره السريعة وخطورة آثاره الطبية ولاسيما في الأماكن المكتظة.






2. إتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والإلتزام بما يصدر عن وزراة الصحة اللبنانية والأونروا والمؤسسات الصحية والبيئية العاملة في الوسط الفلسطيني والقوة المشتركة وأصحاب الإختصاص وعليه يرجى التقيد بالتالي:

- عدم الإكتظاظ في الأسواق والمقاهي وأماكن التسلية والترفيه وقاعات الأفراح والأتراح والتزام الأطفال وكبار السن المنازل وعدم الخروج إلا للضرورة والحاجة.



- نهيب بأهلنا في المخيمات عدم مغادرة المخيم إلى المنتزهات وأماكن الترفيه العامة حيث يكثر الإختلاط في الوقت الذي يشهد فايروس كورونا إنتشاراً واسعاً على كافة الأراضي اللبنانية، وذلك حفاظاً على سلامتهم ومنع نشر وإدخال هذا الفايروس عن طريق المخالطة إلى مجتمعنا الفلسطيني المكتظ وحصول ما لا تحمد عقباه.


- عدم الخروج من المخيمات إلا للضرورة والعودة إلى تطبيق الإجراءات الوقائية المشددة بعيداً عن التراخي والاستهتار بهذا الوباء.


نسال الله سبحانه وتعالى أن يرفع عنا جميعاً الوباء ويحفظكم بحفظه


*ملاحظة:

مرفق أرقام وأسماء الموظفين الموكلين بترتيب المواعيد للمرضى في عيادات منطقة صيدا.


1. نضال الشايب
70 070 235
2. رائد موعد
70 070 460
3. عقل نابلسي
70 070 894
4. عبير صبحه

70 070 933
5. صابر ميري
70 070 119

6. جهاد الخطيب
70 070 469







google-playkhamsatmostaqltradent