recent
أخبار الساخنة

*حم١س تزور السفير الكوبي في لبنان "ألكسندر موراغا" وتضعه في صورة تطورات القضية الفلسطينية وأوضاع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان*





التقى وفد من حر.كة المقاومة.مة الإسلا.مية حم١س، برئاسة ممثلها في لبنان الدكتور "أحمد عبد الهادي"، السفير الكوبي في لبنان "ألكسندر موراغا"، في مقر السفارة الكوبية في بيروت، بحضور عدد من قيادات الحركة، حيث نقل تحيات قيادة الحركة إلى الرئيس والشعب الكوبي، متمنياً دوام الأمن والاستقرار للشعب الكوبي.

وقدم ممثل الحركة شرحاً وافياً عن آخر مستجدات القضية الفلسطينية، مشيراً إلى أنها تمر بلحظات حاسمة تتطلب من الجميع التوحد والعمل من أجل وقف المؤامرات التي تحاك لها وفي مقدمتها مخطط ضم الضفة الغربية، مؤكداً أن الشعب الفلسطيني ومقاومته لن تسمح بتمرير مثل هذه المشاريع التآمرية.

وأشار عبد الهادي إلى أن اللاجئين الفلسطينيين يعيشون أوضاعاً اجتماعية وإنسانية صعبة، جراء الوضع الاقتصادي في لبنان، مؤكداً إلى أن الحركة والفصائل الفلسطينية حريصة على المحافظة على أمن المخيمات واستقرارها، وأن لن تسمح باستخدمها منطلقاً لتخريب وزعزعة أمن لبنان الشقيق واستقراره.

بدوره، سعادة السفير الكوبي أكد على موقف بلاده الثابت من القضية الفلسطينية، معتبراً أنها تحظى بمكانة كبيرة لدى الشعب الكوبي، وأن جميع المخططات والمؤامرات مصيرها الفشل.

*المكتب الإعلامي - لبنان*
*حر.كة المقاو.مة الإسلا.مية - حم١س*
*بيروت في 15 تموز 2020*
google-playkhamsatmostaqltradent