مخيم البص مخيم البص

recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

فتح وفصائل م.ت.ف في لبنان تُكلِّل النّصب التذكاري للشهداء في صيدا بالورد بمناسبة عيد الأضحى المبارَك


بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارَك، وضعت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" وممثّلو فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان أكاليل من الزهور على النّصب التذكاري للشهداء في ساحة الشهداء في مدينة صيدا، عصر اليوم الخميس٣٠-٧-٢٠٢٠.
 
وتقدَّم المشاركين أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في لبنان فتحي أبو العردات، وممثّلو فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان، وعضو قيادة حركة "فتح" - إقليم لبنان مسؤول الإعلام والتعبئة الفكرية علي خليفة، وأمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة وأعضاء قيادة منطقة صيدا، وأمين سر حركة "فتح" - شُعبة صيدا مصطفى اللحام، وأعضاء حركة "فتح" - شُعبة صيدا وكوادرها.
 
وبعد تلاوة سورة الفاتحة لأرواح شهداء الأُمّتين العربية والإسلامية وشهداء الثورة الفلسطينية، وعلى رأسهم الشهيد الرمز ياسر عرفات، وضع الوفدُ أكاليل الزهور على النّصب التذكاري للشهداء بِاسم كلٍّ من رئيس دولة فلسطين القائد العام لحركة "فتح" سيادة الرئيس محمود عبّاس، وبِاسم منظمة التحرير الفلسطينية، ومؤسسة الشؤون الاجتماعية لرعاية أُسَر الشهداء.



عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

بيان صادر عن قيادة حركة "فتح" في لبنان

(أن سيادة الرئيس محمود عباس أبو مازن هو رئيس دولة فلسطين، وهو رئيس اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، وهو المؤتمن على ثوابت ياسر عر...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص