مخيم البص مخيم البص

recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

وفد لجان الأحياء والروابط بعين الحلوة يلتقي اللجنة الشعبية للمنظمة بالمخيم


منظمة التحرير الفلسطينية ــ صيـدا
المكتب الاعلامي للجان الشعبية

اجتمع وفـد لجان الأحياء والروابط في مخيم عين الحلوة ، بحضور امين سـر اللجان الشعبية لمنظمة التحرير في منطقة صيدا الدكتور"عبد الرحمن ابو صلاح" ، باللجنة الشعبية لفصائل منظمة التحرير الفلسطينية ومسؤولها في المخيم "جمال الصفدي" ، صباح اليوم الأربعاء 8/7/2020، في المقر المركزي للجان بالمخيم.

وجرى البحث في الأوضاع الحياتية الإستثنائية لعامة الناس ، وعرض لمشاكل وهموم الأهل في المخيمات ، وفي مخيم عين الحلوة​ بالذات ، والسبل الكفيلة لتذليل ما أمكن من العقبات ، توخيا لحياة كريمة للناس.

هذا وفي سياق تعزيز علاقات التعاون والتنسيق المشترك ، والتطلع لتكريس الشراكة في سبيل خدمة الشأن العام لأهلنا، تم تقييم واقـع حال المرحلة السابقة ، وحيث أكد الوفـد على استعداده لتحمل مسؤولياته ، والتنسيق مع اللجنة الشعبية من جهة ، ومع سفارة دولة فلسطين ايضاَ ، لما يمثلانه من مرجعية خدمية ، وسياسية فلسطينية.

من ناحية أخرى طال النقاش مهام ومسؤوليات اللجنة الشعبية ودورها في ملامسة حاجات وقضايا الناس ، والدفاع عنها ومطالبة الجهات المعنية بالاستجابة لها ، كما وتطرق الحضور لمعاناة عامة الناس ، وبعض أحياء المخيم بشكل خاص بسبب الشح في مياه الشرب ، وانقطاعها احيانا ، جراء عدم الإلتزام العام بمعايير تشغيل الأبار الإرتوازية بأوقات معلومة ، بما فيه ضبط نظام عمل (سكورات شبكة المياه) ، تحسبا من تعرض بعضها للإغلاق ، وعليه أهاب المجتمعون بالجهات المعنية التنبه من مغبة الوقوع بذلك ، رافة باهلنا وحيث الناس بامس الحاجة للمياه وخاصة في فصل الصيف.

بدوره الدكتور ابو صلاح نوه بمكانة ودور اللجان الشعبية وآليات عملها ، وعلاقاتها على المستوى الوطني ، والخدمي ، وانها على تواصل وتنسيق دائم مع مرجعياتها ان على مستوى قيادة منظمة التحرير في منطقة صيدا ، او على صعيد لجنة المتابعة المركزية للجان الشعبية الفلسطينية في لبنان وتعود اليهما حيث توجب وإستلزم ذلك.











عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

شاعر فلسطين الكبير محمود درويش وعبقرية الفكرة بقلم : سري القدوة

رمزية محمود درويش كشاعر فلسطيني لم تتعدى عبقريته وسلاسة كلماته النابعة من القلب فحسب بل انها عبرت عن مكنون الرواية والحكاية الفلسطينية التي ...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص