مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

الصفدي يتسلّم مهام أمانة سـر اللجنة الشعبية للمنظمة في مخيّم عين الحلوة




عملاً بأجندة اللجنة الشعبية لفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في مخيّم عين الحلوة، وتطبيقًا لمبدأ المداورة في تحمُّل مسؤوليات أمانة سر اللجنة، عقدت اللجنة الشعبية صباح يوم الاثنين ٦-٧-٢٠٢٠، اجتماعًا خاصًّا لذات الغاية، في المقـر المركزي للجان الشعبية في عين الحلوة.



الاجتماع افتتحه أمين سر اللجان في منطقة صيدا د.عبد الرحمن أبو صلاح منوّهًا بالعملية الديمقراطية ودورها في تعزيز روح المسؤولية على المستوى الفردي، والجمعي، وعلى قاعدة التكامل في تأدية مختلف مهام الأعضاء ولما فيه خدمة الشأن العام لأهلنا في المخيم.



وفي سياق التقييم العام لعمل اللجنة، أشاد المجتمعون بالمناخات الطيبة في اللجنة، ورأوا بها حافـزًا بالغ الأهمية، يُعـزز فُرص التعاون والتنسيق بين الأعضاء، ويفضي إلى تنفيذ المهام، وتحمل المسؤوليات الفردية والجمعية في اللجنة ولما فيه خدمة قضايا وحاجات الشان العام لأهلنا في المخيم، ويفعل علاقات التواصل والتعاون والتنسيق المشترك بين اللجنة وأمانة سر اللجان في المنطقة أيضًا، ويحوّل الجميع إلى فريق عمل واحد ومتجانس، الأمر الذي يُعزز حضور وأداء أمين سر اللجنة، ويمكنه من مهامه في تسيير وتوجيه العمل.

كما ثمّن الحضور مساعي أمين سـراللجنة الأخ "محمود أبو سويد" ودوره في متابعة مهامه، وتحمل المسؤوليات العامة.



واختتم الاجتماع بتسليم أبو سويد مهام أمانة السر للمرحلة القادمة ومدتها ستة أشهر من تاريخه إلى جمال الصفدي، مصحوبًا بتمنيه للصفدي التوفيق والنجاح.



وعطفًا عليه أعرب أعضاء اللجنة عن ثقتهم بمؤهلات السيد الصفدي واستعدادهم للتعاون والتنسيق، والحفاظ على ديمومة العمل، وتطويره والشراكة في تحمل المسؤوليات.



عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص