recent
أخبار الساخنة

الصفدي يتسلّم مهام أمانة سـر اللجنة الشعبية للمنظمة في مخيّم عين الحلوة




عملاً بأجندة اللجنة الشعبية لفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في مخيّم عين الحلوة، وتطبيقًا لمبدأ المداورة في تحمُّل مسؤوليات أمانة سر اللجنة، عقدت اللجنة الشعبية صباح يوم الاثنين ٦-٧-٢٠٢٠، اجتماعًا خاصًّا لذات الغاية، في المقـر المركزي للجان الشعبية في عين الحلوة.



الاجتماع افتتحه أمين سر اللجان في منطقة صيدا د.عبد الرحمن أبو صلاح منوّهًا بالعملية الديمقراطية ودورها في تعزيز روح المسؤولية على المستوى الفردي، والجمعي، وعلى قاعدة التكامل في تأدية مختلف مهام الأعضاء ولما فيه خدمة الشأن العام لأهلنا في المخيم.



وفي سياق التقييم العام لعمل اللجنة، أشاد المجتمعون بالمناخات الطيبة في اللجنة، ورأوا بها حافـزًا بالغ الأهمية، يُعـزز فُرص التعاون والتنسيق بين الأعضاء، ويفضي إلى تنفيذ المهام، وتحمل المسؤوليات الفردية والجمعية في اللجنة ولما فيه خدمة قضايا وحاجات الشان العام لأهلنا في المخيم، ويفعل علاقات التواصل والتعاون والتنسيق المشترك بين اللجنة وأمانة سر اللجان في المنطقة أيضًا، ويحوّل الجميع إلى فريق عمل واحد ومتجانس، الأمر الذي يُعزز حضور وأداء أمين سر اللجنة، ويمكنه من مهامه في تسيير وتوجيه العمل.

كما ثمّن الحضور مساعي أمين سـراللجنة الأخ "محمود أبو سويد" ودوره في متابعة مهامه، وتحمل المسؤوليات العامة.



واختتم الاجتماع بتسليم أبو سويد مهام أمانة السر للمرحلة القادمة ومدتها ستة أشهر من تاريخه إلى جمال الصفدي، مصحوبًا بتمنيه للصفدي التوفيق والنجاح.



وعطفًا عليه أعرب أعضاء اللجنة عن ثقتهم بمؤهلات السيد الصفدي واستعدادهم للتعاون والتنسيق، والحفاظ على ديمومة العمل، وتطويره والشراكة في تحمل المسؤوليات.



google-playkhamsatmostaqltradent