مخيم البص مخيم البص

recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

*وفد إعلامي من حركة (حم١س) يزور ‏NBN ‎و "فلسطين اليوم"*





زار وفد إعلامي بحركة (حم١س) قناة NBN والتقى المدير العام قاسم سويد، كما زار قناة "فلسطين اليوم" والتقى مديرها التنفيذي نافذ أبو حسنة.، وضم الوفد المسؤول الإعلامي لحركة (حم١س) في لبنان وليد كيلاني ونائبه أحمد الحاج.

وأثناء اللقاء بسويد، تطرق الحديث إلى سبل التعاون، والوضع الإعلامي العام، والطرق الواجب سلوكها لدعم القضية الفلسطينية. وعبّر سويد عن استعداد القناة للتعاون في كل ما يمكن أن يدعم ويساند القضية الفلسطينية. واعتبر المجتمعون أن من أخطر ما يواجه القضية الفلسطينية اليوم، المشروع الصهيوني لضم أجزاء من الضفة الغربية إلى الكيان الصهيوني، مشددين على ضرورة وجود مشروع إعلامي لمواجهته.

وفي اللقاء الذي جمع الوفد الإعلامي لحركة (حم١س) بالمدير التنفيذي لقناة "فلسطين اليوم" نافذ أبو حسنة كان التأكيد على تفعيل دور الإعلام في مواجهة المخططات الأميركية والصهيونية لتصفية القضية الفلسطينية، وكل ما انبثق من مخاطر عن صفقة القرن، وأولها مشروع الضم. وحث المجتمعون كل وسائل الإعلام للتضامن والتكامل في سبيل مواجهة هذا المشروع الخطير.

*المكتب الإعلامي - لبنان*
*حركة المقاو.مة الإسلا.مية - حم١س*
*بيروت في 18 حزيران / يونيو 2020*

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص