recent
أخبار الساخنة

المكتب الحركي الطلابي-منطقة الشمال ينظم لقاءً توجيهيا للطلبة الناجحين في شهادة الثانوية العامة ‏





في إطار الخدمات والتسهيلات التربوية والأكاديمية التي يقدمها المكتب الطلابي الحركي المركزي-إقليم لبنان، وضمن سلسلة الأنشطة واللقاءات الإرشادية والتوجيهية، نظم المكتب الحركي الطلابي- منطقة الشمال لقاءً توجيهيا للطلبة حملة شهادات الثانوية العامة اليوم الأحد الموافق ٧-٦-٢٠٢٠ في قاعة مجمع الشهيد ياسر عرفات بمخيم البداوي . 

وقد حضر اللقاء، إلى جانب أمين سر حركة فتح في الشمال أبو جهاد فياض، كُلّ من أمين سر المكتب الطلابي الحركي المركزي-إقليم لبنان نزيه شما، ومسؤول لجنة الإعلام والتواصل محمد أبو عرب وأمين سر المكتب في الشمال محمود حسين، بالإضافة إلى حشد غفير من الطلبة المستهدفين.  

بداية تمَّ الترحيب بجميع الطلبة الحاضرين، مع تقديم التهاني والتباريك لنجاحهم في شهادات الثانوية العامة.  
ثم تطرق المحاضرون إلى الحديث عن آلية وكيفية اختيار الإختصاص الجامعي وفق أصول علمية مع مراعاة قدرات الطالب وتوفر الرغبة وسوق العمل. 
كما تم تقديم شرح مفصل حول الكليات والإختصاصات بالإضافة إلى الحسومات والمنح التي يقدمها المكتب الطلابي الحركي المركزي في لبنان من خلال العديد من الجامعات وأبرزها: 
الجامعة اللبنانية الدولية، الجنان، الجامعة الأمريكية للتكنولوجيا، الجامعة الأمريكية للثقافة والتعليم، الجامعة الأمريكية للعلوم والتكنولوجيا.

وفي نهاية اللقاء فتح المجال أمام الطلاب لطرح أسئلتهم واستفساراتهم، حيث لاقت تجاوبا مباشرا من قبل اللجنة المنظمة للقاء. 
كما أشاد الحاضرون بجهود المكتب الطلابي الحركي في دعم الطلاب والإستماع إلى مشكلاتهم، وتقديم كافة التسهيلات والخدمات الممكنة لهم.








google-playkhamsatmostaqltradent