مخيم البص مخيم البص

recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

ناشط الشبابي يزور الانروا.





استكمال صرف المساعدات واستمراريتها اولوية .

قام وفد من فريق شعلة ناشط الشبابي بزيارة مدير خدمات الانروا في عين الحلوة الاستاذ عبد الناصر السعدي في مكتبه صباح اليوم الاربعاء وذلك لوضعه امام اولويات الاحتياجات لاهالي المخيم .
وشرح الوفد القلق الذي يبديه الناس من التوقف الفجائي للمساعدات المالية متخوفا من ان تكون خطوة هدفها تمرير الوقت لارباك المطالبة بتواصل وتكثيف حجم المساعدات المالية في ظل الظروف المعيشية القاسية...مطالبا بالتسريع بصرفها واعتماد كافة اللاجئين في لبنان حالات شؤون اجتماعية تستوجب مساعدتها.
كما تطرق الى التاخير غير المبرر لعدم افتتاح مركز الحجر الصحي في المخيم.
واشار الوفد الى التعطل المتواصل في الات تصوير الاشعة في عيادة عين الحلوة الجديدة.
وقد رحب الاستاذ السعدي بالوفد مثنيا على دوره وحيوته ومطمئنا الى حلول سريعة لكافة المطالب وواعدا بنقلها بالسرعة القصوى الى المدير العام.

هذا وقدم الوفد مذكرة الى المدير العام عبر الاستاذ عبد الناصر ..هذا نصها..
السيد كلاوديو كورديني ..
المدير العام للانروا في لبنان
بواسطة الاستاذ عبد الناصر السعدي مدير خدمات عين الحلوة.
تحية احترام و تقدير.
يسر فريق شعلة ناشط الشبابي في عين الحلوة ان يتقدم من حضرتكم باسمى التحيات والتقدير لشخصكم الكريم ولمؤسستكم الدولية على ما تقوم به من تامين خدمات للاجئين الفلسطينيين في لبنان .
ان فريقنا الذي يعمل وسط الشباب في مخيم عين الحلوة يود من خلال زيارته الودية لمدير خدمات الانروا في عين الحلوة ان ينقل ومن خلاله لحضرتكم بعض الملاحظات.
اولا..مع شكرنا العميق لتجاوبكم بشان تقديم مساعدة مالية عاجلة ...فاننا كنا نامل ان يتم ذلك من خلال الية عمل تضمن من جهه سلامة المستفيدين وكرامتهم وتؤمن انجازها بوقت سريع ليتسنى للناس الاستفادة منها ..الا ان ما جرى شكل صدمة للناس وترك لديهم انطباع سيء عن اداء الانروا...وابقى العملية الى الان رهينة الوقت.
نأمل من حضرتكم المسارعة الى اتخاذ الاجراءات لاستكمال عملية التوزيع وفق معايير السلامة والوقاية والكرامة.
ثانيا..لا يخفى عليكم يا سيادة المدير العام.الظروف الاقتصادية والواقع المعيشي مع وصول البطالة الفعلية الى مستويات غير مسبوقة ..والارتفاع الجنوني باسعار السلع الاستهلاكية ومعدلات التضخم لم تعد تحتمل.
لذلك نطالبكم باتخاذ قرار فوري باعتبار كافة اللاجئين المقيمين في لبنان ..حالات شؤون..تستوجب مساعدتها العاجلة والمتواصلة دوريا حتى ايجاد حل معقول للازمة السياسية والاقتصادية والمالية في لبنان وزوال خطر الكورونا.
ثالثا..يستغرب فريق شعلة ناشط الشبابي التاخير غير المبرر لافتتاح مركز الحجر الصحي في عين الحلوة سيما ان تجهيزاته مستكملة منذ فترة...
نامل من حضرتكم تفهم التاثير المعنوي للافتتاح على الاهالي.
رابعا...ان العطل المستمر لالات تصوير الاشعة في عين الحلوة يؤدي الى خسارة المستفيدين وقتهم ومالهم في وقت هم احوج فيه للوقاية والمال.
نطالبكم بايجاد حل سريع لهذه المشكلة.
مع اسمى التحيات والتقدير لشخصكم وللمؤسسة التي تديرون.
فريق شعلة ناشط الشبابي في عين الحلوة....بتاريخ ١٧ حزيران ٢٠٢٠






عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص