recent
أخبار الساخنة

*"أشد" يكرم الطلاب الفلسطينيين في مدينة صيدا*

الصفحة الرئيسية




نظم اتحاد الشباب الديمقراطي (اشد) حفل تكريم لثلة من الطلبة الفلسطينيين الناجحين في الشهادة المتوسطة بحضور مسؤول إتحاد الشباب في المدينة الرفيق علي سليمان واعضاء القيادة، ومشاركة مسؤول الجبهة الديمقراطية في صيدا الرفيق ابو المعتصم.
والقت عضو قيادة الاتحاد في المدينة الرفيقة مريانا ميعاري كلمة هنات فيها الطلاب بنجاحهم وتجاوزهم لهذه المرحلة الدراسة رغم العديد من الصعوبات والتحديات التي واكبت عامهم الدراسي، مؤكدة بأن سلاح العلم سيبقى هو السلاح الانجع في مواجهة كل التحديات التي تعصف بشعبنا وقضيتنا ، داعية إلى الاهتمام الاكبر بالعملية التعليمية والضغط على وكالة الاونروا لمعالجة كل المشكلات التعليمية وتوفير احتياجات المدارس والطلبة من اجل الارتقاء بالمستوى التعليمي نحو الأفضل، وتَوجهت بالشكر من إدارات المدارس والمعلمين والاهالي وكل من بذل جهذا لمساعدة الطلبة على تجاوز الظروف الصعبة. وشكرت ادرات المدارس والمعلمين على جهدهم ، واكدت ان اتحاد الشباب سيبقى الى جانبهم ولن يتوان عن رعاية مسيرتهم التعليمية حتى التخرج.
وفي ختام الحفل تم تسليم شهادات التقدير المقدمة من اتحاد الشباب باجواء من الفرح والأمل بالمستقبل لتبقى راية فلسطين خفاقة في سماء العلم والابداع والتميز .





google-playkhamsatmostaqltradent