مخيم البص مخيم البص

recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

*"الشبكة المجتمعية لحماية المخيمات من آفة المخدرات" تعقد لقائها الأول في منطقة صور*

تصوير: محمد عبدالرازق

عقدت "الشبكة المجتمعية لحماية المخيمات من آفة المخدرات" لقائها الأول في منطقة صور، بحضور أعضاء الشبكة ممثلي عن حوالى 34 مؤسسة وجمعية واتحاد طلابي ومدارس الأونروا، بالإضافة إلى مندوبة قسم الحماية في وكالة الأونروا. وقد تم عقد اللقاء يوم الثلاثاء 30 حزيران 2020 في قاعة جمعية البرامج النسائية في مخيم البص، جنوبي لبنان.

وقد استعرض المجتمعون التوصيات والمقترحات التي خرجت مسبقاً عن "المؤتمر الشعبي حول قضية المخدرات وضررها على المجتمع الفلسطيني"، حيث تم تحديد عدة مسارات لوضع خطة عمل للشبكة. وقد انقسم المشاركون إلى مجموعات عمل وفق تلك المسارات، التي ركّزت على قضية التوعية للأهل والشباب، وبرامج إشغال الشباب وتأهيلهم وتمكينهم بفرص عمل، وتوفير الدعم القانوني والحماية، بالإضافة إلى متابعات حالات المدمنين وتوفير مراكز للعلاج لهم.

وتوافق المجتمعون على خطة عمل وفق تلك المسارات، والتعاون في تنسيق الجهود والعمل على تفعيل قضية مواجهة آفة المخدرات كأولوية في برامج عمل المؤسسات خلال الفترة القادمة، والمساهمة في تأمين تمويل لبعض البرامج من خلال شبكة العلاقات لوكالة الأونروا. بالإضافة إلى رفع توصية إلى الجهات السياسية والأمنية الفلسطينية في المخيمات لتحمل مسؤولياتها تجاه قضية تُجّار ومروجي آفة المخدرات.













































عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص