مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

*إتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني أشد يبحث مع إدارة الجامعة اللبنانية الدولية في صور بالاختصاصات الجامعية*




زار وفد من إتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني اشد يرأسه الرفيق فؤاد الحسين مسؤول أشد بالجنوب وعضوي المكتب التنفيذي باشد الرفيق اياد صنديد والرفيقة نجوى شنار واعضاء قيادة الاتحاد في صور. 
 حيث قدم الوفد تهانيه ودعمه للجامعة على خطتها في التعليم عن بعد والتعامل مع الظروف التي فرضتها جائحة كورونا.
 تحدث الرفيق فؤاد حسين عن اوضاع الطلبة الفلسطنيين ومستقبلهم الدراسي والتعليمي خصوصا في الظروف الاقتصادية الصعبة التي تعصف بالبلاد ، كما اثنى على مساندة الجامعة الدائمة للطلبة الفلسطنيين والوقوف معهم منذ افتتاحها والمساهمة في تطوير الواقع الفلسطيني التعليمي والاكاديمي.
بدورها ادارة الجامعة رحبت بوفد أشد وشكرته على زياراته المتكررة لمتابعة وضع الطلبة الفلسطنيين ومشاكلهم وقضاياهم،  وبأن اتحاد الشباب الدیمقراطي الفلسطيني اشد  دائما في طليعة المتابعين والناشطين من اجل مستقبل الطلبة الفلسطينيين . 
 ثم قدمت الجامعة شرحا وافياً عن الاختصاصات المتوفرة لديها وآلية العمل والخطة التي تنوي تنفيذها لمراعاة اوضاع الطلاب بسبب الظروف الاقتصادية والاجتماعية الصعبة. 
وفي ختام الزيارة شكر اشد الجامعة على تعاونها الوثيق ومساهمتها الدائمة في تحسين اوضاع الطلاب الفلسطينيين والوقوف الى جانبهم . 

*المكتب الاعلامي لأشد.* 
*23/6/2020*






عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص