مخيم البص مخيم البص

recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

اتّحادُ المُعلّمينَ في منطقة صور يزور المعلّمين المُياوِمين مُهنِّئاً بتثبيتِهم*




*
الثُّلاثاء ١٦ حُزيرَان ٢٠٢٠

أجرَى وفدٌ من اتّحادِ المعلّمينَ في منطقة صورَ الجولةَ الأُولى من زِياراتِه إلى ثُلّةٍ منَ المعلّمينَ المُياومينَ الذين لحِقَهم نِظامُ التّثبيتِ، وذلكَ لتهنِئتِهم بهذا الإنجازِ الكبيرِ الذي تحقّقَ بعد جولاتٍ من التّحرّكاتِ التّصعيديّةِ الميدانيّة. 

وقدِ استعرضَ الوفدُ الزّائرُ مع المُعلّمينَ ظُروفَ التّحرّكاتِ المطلبيّة التي سبَقت تحقيقَ الإنجاز، مُنوِّهًا بدورهم في التّمسّك بحُقوقِهم وعدم التّفريطِ فيها، مُقدِّمًا لهم خالص التّهاني والتّبريكاتِ، راجِيًا لهم مستقبلا مهنيًّا محفوفًا بالتّوفيقِ، وَواعِدًا إيّاهم باستِمرارِ التّحرّكاتِ المطلبيّة حتى انتِزاعِ جميع الحقوق.

بدورهم، شكر المعلمونَ المُياوِمُون زيارة الاتّحادِ، ونوّهوا بهذه اللّفتةِ الكريمةِ، وقدّروا لأعضاءِ الاتّحاد وقوفهم إلى جانبِهم في هذا الاستِحقاق.

يُذكر أنّ جولة الزيارات الأولى شملت كُلًاً من المعلمينَ: ولاء قاسم، خلود الدحويش، وسيم كنعان، محمد موسى، أنيس الحاج موسى، عمر صلاح، صلاح ساري، سماح ابو صهيون، منال الصادق، وخلود كايد. على أن تليها جولةٌ أخرى لاستِكمالِ الزّياراتِ خِلال الأيام القليلة القادمة.





عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص