مخيم البص مخيم البص

recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

الشعلان: بعد التواصل مع الأونروا أُبلِغنا أنَّ العمليات الباردة أصبحت مشمولةً ضمن التحويلات إلى المستشفيات





أعلن أمين سر اللجان الشعبية الفلسطينية في لبنان أبو إياد الشعلان أنه بعد التواصل مع المعنيين في وكالة "الأونروا"، أكّدت الأخيرة أنَّ العمليات الباردة باتت مشمولةً ضمن التحويلات إلى المستشفيات التي تعطيها الوكالة للمرضى.


وقال الشعلان في تصريح لإعلام حركة "فتح" في لبنان، اليوم الأربعاء ٢٤-٦-٢٠٢٠، "بعد التواصل مع المدير العام لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في لبنان السيد كلاوديو كوردوني وإدارة "الأونروا" ومع رئيس قسم الصحة في وكالة "الأونروا"/ لبنان د.عبد الحكيم شناعة بالتحديد، وبسبب الضائقة الاقتصادية الحالية، والتي انعكست سلبيًّا على عموم أبناء شعبنا، ولتخفيف هذه المعاناة والعبء المادي عن كاهل الأهالي، أُبلِغنا أنّ "الأونروا" ستباشر بإعطاء المرضى تحويلات للمستشفيات لتشمل العمليات الباردة، أي تلك العمليات التي يمكن تأجيل موعدها".


وأضاف: "إنَّنا في اللجان الشعبية الفلسطينية في لبنان نُثمّن هذا الموقف من قِبَل "الأونروا"، ونُثمّن تجاوب د.عبد الحكيم شناعة في البدء بإعطاء التحويلات التي ستُسهم في تخفيف الأعباء المالية عن شعبنا في لبنان".


#إعلام_حركة_فتح_لبنان

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص