recent
أخبار الساخنة

قائد الأمن الوطني الفلسطيني في لبنان وأمين سر حركة فتح في بيروت في جولة تفقدية لمخيم شاتيلا



إعلام حركة فتح/ بيروت
الإثنين 8/6/2020
بعد مقتل سيدة من شاتيلا يوم أمس على أيدي تجار المخدرات، قام قائد الأمن الوطني الفلسطيني في لبنان اللواء صبحي أبو عرب وأمين سر حركة فتح ومنظمة التحرير الفلسطينية في بيروت العميد سمير أبو عفش بجولة تفقدية في مخيم شاتيلا، الإثنين 8/6/2020 شملت مكان وقوع الجريمة.
رافق اللواء أبو عرب والعميد أبو عفش في جولتهما قادة وضباط الأمن الوطني الفلسطيني في بيروت وقادة الوحدات، وأعضاء قيادة المنطقة وقيادة الشعبة الرئيسية، وقائد الميليشيا والقوى الأمنية المشتركة لمنظمة التحرير الفلسطينية في مخيم شاتيلا، وعدد من كوادر وكادرات العمل التنظيمي الحركي في المخيم.
وكان لقاء لقائد الأمن الوطني مع قيادة الشعبة الرئيسية، أكّد فيه على عدم السماح لمطلق شخص كائن من كان العبث بأمن المخيمات، وأن أمن المخيمات هو خط أحمر للقيادة الفلسطينية.
وتحدّث عن صعوبة المرحلة المقبلة وما تتعرّض له القضية الفلسطينية من مؤامرات تستهدف النيل من القيادة التاريخية وإلغاء حق العودة.
وأشاد أبو عرب بموقف القيادة الفلسطينية وبالقرار الجرئ الذي إتخذه السيد الرئيس محمود عباس بوقف العمل بالتنسيق الأمني وإلغاء كافة الإتفاقيات الموقعة بين السلطة الفلسطينية من جهة والولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل من جهة ثانية، والذي تمثّل بسحب الأجهزة الأمنية الفلسطينية دورياتها من مناطق خاضعة للإدارة المشتركة.
وأشار أبو عرب أن الأمن الوطني جادّ بمحاربة الفساد وآفة المخدرات في المخيمات الفلسطينية والتي إعتبرها غريبة ودخيلة على المجتمع الفلسطيني، ولم يستبعد أن تكون إسرائيل وعملائها وراءها.
ووجّه التحية الى القوى الأمنية المشتركة لإنجازاتها بمكافحة واعتقال تجّار ومروّجي المخدرات في المخيمات وتسليمهم إلى الأجهزة الأمنية اللبنانية.










google-playkhamsatmostaqltradent