recent
أخبار الساخنة

*حركة فتح في المعشوق تلتقي حركة أمل*





#موقع_البص
#تصويرسامرالزيرسالم 
ضمن عملها في تأكيد الروابط الأخوية والتنظيمية مع الإخوة في القوى السياسية اللبنانية، قام مسؤول حركة فتح في تجمع المعشوق يتقدمه العميد إياد العينين بزيارة الإخوة في شعبة حركة أمل في المعشوق.

 وقد كان في استقبالهم قيادة وكوادر حركة أمل في شعبة المعشوق الذين رحبوا بزيارة الاخ العميد إياد العينين وقيادة وكوادر حركة فتح في تجمع المعشوق، مؤكدين على أن الحركتين والشعبين الفلسطيني واللبناني أصحاب قضية واحدة إلا وهي القضية المركزية للعرب والمسلمين القضية الفلسطينية التى تأتي في المقام الأول لدى قيادة حركة أمل وعلى رأسها دولة الرئيس الأستاذ نبيه بري.

من جهته شكر العميد إياد العينين الإخوة في حركة أمل على حفاوة الإستقبال وعلى هذه الروح الوطنية التى تحدث بها احفاد سماحة الإمام المغيب السيد موسى الصدر، أبناء دولة الرئيس نبيه بري، المقاومين في أفواج المقاومة اللبنانية(أمل).

وأضاف العميد العينين جئنا نكرم من يستحقون التكريم أبناء حركة أمل في تجمع المعشوق هذا التجمع الذي يعيش فيه الفلسطينيين واللبنانيين في محبة وأخوة وتفاهم، مستذكرين قول الإمام المغيب حين قال سوف احمي القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني بجبتي وعمامتي، وأكد أن ما يربط بين حركة فتح وحركة أمل دماء الشهداء التى روت أرض الجنوب اللبناني وأرض فلسطين.

وفي نهاية الزيارة كرمت قيادة حركة فتح في تجمع المعشوق الإخوة قيادة وكوادر شعبة المعشوق لحركة أمل، حيث قدمت درعا يحمل صورة القائدين العظيمين سماحة الإمام المغيب السيد موسى الصدر ورفيق دربه الشهيد الرمز ياسر عرفات.





























google-playkhamsatmostaqltradent