مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

هيئة العمل الفلسطيني المشترك في لبنان تقف إلى جانب لبنان وقواه السياسية والوطنية في التصدي لكل أشكال الفتن والعدوان التي يمكن أن يتعرض لها





المصدر / د. وسيم وني
 
عقدت هيئة العمل الفلسطيني المشترك في لبنان إجتماعها اليوم الثلاثاء الموافق ٢٠٢٠/٦/١٦ في مقر سفارة دولة فلسطين في العاصمة اللبنانية بيروت ، وخلص المجتمعون إلى الآتي :

أولاً : توجيه الشكر لدولة رئيس مجلس النواب اللبناني/ الأستاذ نبيه بري رئيس حركة أمل لجهوده ورعايته إعادة إحياء هيئة العمل الفلسطيني المشترك ، ممثلا بالحاج محمد جباوي مسؤول ملف العلاقات الفلسطينية في الحركة والمهندس بسام كجك عضو المكتب السياسي لحركة أمل، والشكر موصولًا لسعادة اللواء عباس ابراهيم المدير العام للأمن العام في لبنان، والشكر أيضا للأحزاب التي واكبتنا وحرصت على تعزيز العمل الفلسطيني المشترك والوحدة الوطنية .

ثانياً : تعزيز الأمن والإستقرار وبذل كل الجهود لتحصين وحماية أهلنا في المخيمات ومحاربة كل الآفات الإجتماعية وتأمين سبل العيش الكريم.

  ثالثاً :تعزيز التعاون مع لبنان الشقيق على كافة المستويات السياسية والأمنية لمواجهة أية محاولات لإثارة الفتنة والإنزلاق نحو الفوضى والمجهول .

رابعاً : رفع مستوى التعاون بين الأونروا والدولة اللبنانية والفصائل الفلسطينية ولجنة الحوار اللبناني الفلسطيني لمواجهة التحديات الإقتصادية والمالية والإجتماعية في ظل جائحة كورونا، ومطالبة الدول المانحة بتحمل مسؤولياتها في دعم الأونروا حتى تتمكن من القيام بواجباتها نحو اللاجئين الفلسطينين والفلسطينين النازحين من سورية الى لبنان من خلال خطة طوارئ دائمة وإستكمال توزيع المساعدات الإغاثية المالية بما يحفظ حقوق وكرامة الإنسان .

خامساً : توجيه التحية لأهلنا في المخيمات لصبرهم وتعاونهم وتعاضدهم وتكافلهم الإجتماعي في مواجهة الأزمة المالية وإنعدام فرص العمل، وإلى كافة الجهات والمنظمات والجمعيات التي ساهمت في التخفيف من هذه المعاناة عبر تقديم المساعدات لأهلنا .

سادساً : تقديم التعازي بالراحل القائد الوطني الكبير الدكتور رمضان شلح الأمين العام السابق لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين


 
عاشت فلسطين حرة عربية

 وإننا لعائدون


هيئة العمل الفلسطيني المشترك في لبنان 
بيروت في ٢٠٢٠/٦/١٦












عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

ما ارخص هذه الدماء بقلم: ماهر الصديق

لم يكن ليفعلها النظام الانقلابي الاستبدادي لو كان على المركب مستوطنين صهاينة . و لقد حدث ذلك فعلا بان تجاوز الصهاينة الحدود البر...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص