مخيم البص مخيم البص

recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

رابطة بيت المقدس" تستقبل التعبئة التربوية بـ"حز.ب الله"





استقبلت "رابطة بيت المقدس لطلبة فلسطين"، وفداً من التعبئة التربوية في "حز. ب الله"، ضم كل من مسؤول الملف الشبابي والجامعي بـ"حزب الله"، علي الحاج حسن، والاخ محمود اسماعيل، وكان في استقبالهم رئيس الرابطة، خالد بديوي، وأعضاء الهيئة اللإدارية.
بداية، قدم وفد التعبئة العزاء بوفاة الأمين العام السابق لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين القائد د. رمضان شلح، مؤكدين أن رحيله يمثل خسارة كبيرة لكل الأمة العربية والإسلامية ولأحرار العالم.
وأكّد الجانبان على محورية قضية فلسطين وعلى أنها القضية الجامعة للأمّتين الإسلامية والعربية، وعلى ضرورة العمل بأقصى طاقة ممكنة في سبيل تعريف الأجيال بها، وخاصة داخل المدارس والجامعات.
وتم البحث في سبل التعاون المشترك في إقامة الأنشطة والفعاليات المشتركة الهادفة إلى توعية جيل الشباب، ورفض كل المؤامرات التي حيكت وتحاك ضدها، وعلى ضرورة ان يعود للشباب دورهم في المواجهة.

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

لن يدخل المسجد مطبعين

حاول في الماضي كثير من المطبعين و الخائنين ان يغطوا نذالاتهم من خلال إدعائهم بحب المسجد الاقصى و الحرص على الصلاة فيه ، ذلك لتعم...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص