مخيم البص مخيم البص

recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

اللّواء عبدالله يتفقد مستشفى الشّهيد ياسر عرفات في مخيم البص




29-06-2020

قام القائد العسكري والتنظيمي لحركة "فتح" أمين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله، يرافقه نائب قائد قوات الأمن الوطني في منطقة صور العميد محمود سالم، وقيادة وكوادر حركة "فتح" في منطقة صور ومخيم البص، ومدير منطقة صور في وكالة الأونروا المهندس فوزي كساب على رأس وفد من الوكالة، اليوم الإثنين 2020/6/29 بجولة تفقدية لمستشفى الشهيد الزعيم ياسر عرفات في مخيم البص، حيث اطلعوا على مجريات العمل فيه، وتفقدوا كافة الأقسام من أجل افتتاح المستشفى قريبًا لإستقبال المرضى في منطقة صور وضواحيها.

وفي نهاية الجولة، ناقش الوفدان الأمور الاستشفائية وكيفية تقديم أفضل الخدمات للمرضى الفلسطينيين واللبنانيين، وأكد الطرفان على العلاقة المشتركة وأهميتها والتعاون بين الأونروا والهلال الأحمر الفلسطيني خصوصًا في هذه الظروف الحرجة التي يمر بها شعبنا من وضع اقتصادي ومعيشي صعب، وضرورة تحسين الخدمات الصحية للوقائة من فيروس كورونا الخطير الذي يعصف بالعالم من خلال التعاون المستمر بين الطرفين.

وشكر اللواء عبدالله كافة الذين ساهموا في إعادة تجهيز مستشفى الشهيد الزعيم ياسر عرفات وفي مقدمتهم السفير الفلسطيني في لبنان أشرف دبور، وقيادة حركة "فتح" في لبنان، هذا الصرح الصحي المهم للمنطقة والذي سوف يخفف من الأعباء عن كاهل المواطنين الفلسطينيين واللبنانيين في منطقة صور.

وتوجه عبدالله بالشكر والتقدير إلى المهندس فوزي كساب ولكافة العاملين فيها، الذين كان لهم دورًا مهمًا في إنجاز هذا الصرح الطبي الكبير. 

وأكد اللواء توفيق عبدالله أننا سوف نعمل وبكافة السبل لتخفيف معاناة أبناء شعبنا الفلسطيني، وأن حركة "فتح" ستبقى العين الساهرة على أمن واستقرار المخيمات من كافة النواحي الصحية والإجتماعية والأمنية، مؤكدًا على أن الأمن الصحي لأبناء شعبنا من أولويات حركة "فتح" وقيادتها.

وتمنى عبدالله الصحة والعافية لأبناء شعبنا الفلسطيني الصامد الصابر المرابط في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان لحين العودة وتقرير المصير وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.







عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص