مخيم البص مخيم البص

recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

*《حركة فتح في صور: تشكر مدير هيئة التنظيم والإدارة في الساحة اللبنانية على برقية التهنئة》*





توجهت قيادة وكوادر حركة فتح في منطقة صور جنوب لبنان بالشكر الجزيل للاخ العميد حسن سالم مدير هيئة التنظيم والإدارة في الساحة اللبنانية، على برقيته الأخوية ألتى ارسلها للاخ اللواء توفيق عبدالله القائد العسكري والتنظيمي لحركة فتح وأمين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صور والتى جاءت تعبيرا عن العلاقة الأخوية والنضالية المتينة بين أبناء الطلقة الأولى أبناء حركة فتح حامية المشروع الوطني الفلسطيني.

*وقد جاء في برقية التهنئة:*

يتقدم مدير هيئة التنظيم والإدارة في لبنان سيادة العميد حسن سالم بإسمه وإسم ضباط وجنود هيئة التنظيم والإدارة - لبنان إلى القائد العسكري والتنظيمي لحركة " فتح " في منطقة صور الأخ توفيق عبد الله بأجل التهاني والتبريكات على نيله ثقة الرئيس محمود عباس ابو مازن، بترقيته إلى رتبة لواء سائلين "الله" أن يعينه على خدمة أبناء شعبنا وحمل هذه الأمانة.

من جهته شكر اللواء توفيق عبدالله مدير هيئة التنظيم والإدارة وعلى رأسها الاخ العميد حسن سالم مدير هيئة التمظيم الإدارة في الساحة اللبنانية هلى هذه التهنئة النضالية،
 مؤكدا على مواصلة العمل من أجل حماية أبناء شعبنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية من كافة العابثين بأمن واستقرار المجتمع الفلسطيني.

وأكد اللواء عبدالله وقوف ابناء حركة فتح وقوات الامن الوطني الفلسطيني في منطقة صور خلف القيادة الفلسطينية الحكيمة وعلى رأسها فخامة الرئيس محمود عباس ابو مازن، الصخرة التى تتحطم عليها كافة المؤامرات والمشاريع الصهيونية والأمريكية.

معاهدين فخامة الرئيس واللجنة المركزية لحركة فتح أن نكون في الصفوف الأولى للدفاع عن المشروع الوطني الفلسطيني الذي تقوده حركة فتح من أجل تحقيق الحلم الفلسطيني بإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين.
🇵🇸 *_شبكة الساحل الإخبارية_*

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص