مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

المكتب الطلابي الحركي-شعبة البرج الشمالي يطلق مسابقته الرمضانية السنوية





في إطار سلسلة المبادرات الإنسانية والصحية والإجتماعية، وضمن الأنشطة الوطنيّة والدينية والثقافية التي أطلقها المكتب الطلابي الحركي المركزي-إقليم لبنان، أعلن المكتب الطلابي الحركي- شعبة البرج الشمالي اليوم السبت الموافق ١٦-٥-٢٠٢٠ عن انطلاق مسابقته الرمضانية التي تستمر حتى نهاية الشهر الفضيل.
وتتضمن المسابقة التي جاءت في إطار إحياء الذكرى ال٧٢ لنكبة فلسطين لهذا العام مجموعة من الأسئلة الدينية والوطنية والثقافية، يتم طرحها على الأهالي من قبل مجموعات طلابية تجول شوارع وأزقة مخيم البرج الشمالي. 
 وقد جالت المجموعات في يومها الأول في حي الزوق وصولاً إلى حي المدرسة، على أن تستكمل مسابقتها في الأيام المقبلة لتشمل باقي الأحياء. 

ومن جهته يتوجه المكتب الطلابي الحركي إلى عموم أبناء شعبنا الفلسطيني بأحر التحيّات النضالية، متمنيا لهم دوام الصحة والسلامة لا سيما في ظل تفشي الجائحة كورونا، كما يتقدم بالشكر الجزيل إلى كلّ من يدعم و يساهم في إنجاح هذه المسابقة.












عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

مدير عام "الاونروا" في عين الحلوة اليوم وسط اتهامات بالتقصير

محمد دهشة يزداد الغضب الشعبي الفلسطيني على وكالة "الاونروا" بسبب تقليص خدماتها المضطرد، والذي يبلغ ذروته مع تفشي فيروس...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص