مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

اللواء توفيق عبد الله يستقبل وفدًا من الأونروا





18-05-2020

استقبل أمين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية وقائد حركة "فتح" التنظيمية والعسكرية في منطقة صور اللواء توفيق عبد الله، بحضور أعضاء من قيادة وكوادر الحركة،  نائب المدير العام للأونروا السيدة ميرا، ومدير الأونروا في منطقة صور المهندس فوزي كساب، ومدير خدمات الرشيدية الأستاذ محمود شراري، وذلك في مكتب اللواء عبدالله في الرشيدية.
بداية رحب عبدالله بالوفد، مثمنًا الجهد الذي يبذل من أجل تخفيف معاناة أبناء شعبنا العربي الفلسطيني.
ثم قدم وفد الأونروا التهنئة لسيادة اللواء عبدالله على ترقيته التي استحقها عن جدارة خاصة بعد الدور المهم في معالجة أحداث مخيم الرشيدية الأخيرة.
اللواء توفيق عبدالله شكر الوفد على التهنئة، كما وجه الشكر الكبير لسيادة الرئيس محمود عباس على هذه الثقة، مؤكداً أننا سوف نبقى حريصين على أمن واستقرار أبناء شعبنا إلى حين العودة إلى فلسطين.
ثم ناقش الطرفين مواضيع عديدة تخص اللاجئين الفلسطينيين في منطقة صور منها الكورونا والحجر الصحي والمساعدات المالية  والمشاكل التي واجهت الناس أثناء التوزيع في أول يوم. وختامًا أكد عبد الله على ضرورة بذل أقصى جهد لتخفيف معاناة أبناء شعبنا، داعيًا الأونروا لتقديم مزيد من الدعم لأن شعبنا اليوم أصبح يعاني من صعوبة الحياة بسبب كورونا والأحداث التي سبقتها.

إعلام حركة فتح - إقليم لبنان


عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

خلية الأزمة الطلابية تزور الاستاذ باسم عباس مدير دائرة التربية في جنوب لبنان ‏

اليوم الخميس 1 تشرين الأول 2020  وفد من خلية الأزمة الطلابية الفلسطينية التي تتابع قضية الطلبة الفلسطينيين المسجلين في المدارس ا...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص