recent
أخبار الساخنة

بيان صادر عن قيادة حركة "فتح" في منطقة صور بعد الإشكال في مخيّم الرشيدية







10-05-2020

"وَتَعَاوَنُوا عَلَى الْبِرِّ وَالتَّقْوَى وَلَا تَعَاوَنُوا عَلَى الْإِثْمِ وَالْعُدْوَانِ وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ"
يا جماهير شعبنا الفلسطيني..
تأسف قيادة حركة التحرير الوطني الفلسطيني"فتح" في منطقة صور للإشكال العائلي الذي وقع في مخيّم الرشيدية، والذي أودى بحياة الشاب الخلوق "عبّاس منيف قاسم" رحمه الله، وأدى إلى إصابة عدد آخر من أبناء المخيم.
إنَّ حركة "فتح" في منطقة صور تدعو جميع أهلنا إلى التكاتف والتراحم في هذا الشهر الكريم والمحافظة على أمن مخيّم الرشيدية واستقراره. 
كانت حركة "فتح" في منطقة صور قد أكّدت في بيان سابق أنها ترفع الغطاء عن كلّ المتورطين بهذا الإشكال المؤسف، وطالبت بتسليم جميع المطلوبين للأجهزة الأمنية اللبنانية للتحقيق معهم، ومحاسبتهم.
منذ اللحظة الأولى للإشكال عملت حركة "فتح" في منطقة صور وبشكل سريع على تطويقه وعدم اتساعه، لكنه تطور وأدى لاستشهاد الشاب "عبّاس قاسم". 
كذلك بدأت حركة "فتح" العمل على اعتقال وتسليم المطلوبين بهذا الحادث الأليم للأجهزة الأمنية اللبنانية، مؤكِّدةً أنها ستُسلّم كل من يُطلب للتحقيق معه.
 كما تؤكّد حركة" فتح" في منطقة صور أنها ستلاحق جميع مروجي المخدرات والمطلوبين وتعمل على تسليمهم إلى الدولة اللبنانية من أجل أن ينعم أهلنا بالأمن والاستقرار في مخيّم الرشيدية.
وتناشد حركة "فتح" في منطقة صور عائلات المخيّم المناضلة كافةً للتعاون من أجل حماية أبنائنا من آفة المخدرات اللعينة، بانتظار العودة إلى بلادنا الغالية فلسطين. 
أخيرًا لكلِّ من وجه الاتهام لحركة "فتح" بالتقصير نقول وبصوت عالٍ أنّ قيادة حركة "فتح" ومنذ اللحظات باشرت بعملية إعتقال المطلوبين في الأشكال الأليم وتسليمهم إلى الدولة اللبنانية والحمدالله استطاعت قيادة حركة فتح في منطقة صور تسليم جميع المطلوبين في هذا الأشكال دون إراقة الدماء أوترويع أهلنا في المخيم.
وتؤكّد قيادة حركة "فتح" في منطقة صور ان الحركة وقياداتها ستبقى الاحرص على أهلنا في مخيمات وتجمعات اللجوء في لبنان.
ونقول لأصحابه الأقلام الصفراء والصفحات المشبوهة والأجندات التي تتلقى تعليماتها من الخارج، والذين يستهدفون حركة "فتح" وقيادتها بحملة مشبوهة مسعورة تتناغم مع استهداف العدو الصهيوني، والحملة المشبوهة اليوم ضد قيادة حركة "فتح" وعلى سعادة السفير أشرف دبور ما هي إلا استكمال للحملة الصهيوأميركية ضدَّ حركة "فتح" وقيادتها وعلى رأسها السيد الرئيس محمود عبّاس "أبو مازن".
لجميع الأقلام الصفراء والقلوب السوداء حملاتكم المشبوهة كل أقلامكم وصفحاتكم المشبوهة، ستزيدنا إصرار على العمل لحماية أهلنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان وتخفيف المعاناة عنهم.
وتوجه قيادة حركة "فتح" التحية لأبناء شعبنا الفلسطيني الصامد الصابر المرابط في الوطن والشتات.
كذلك تتوجه بالتحية والتقدير لفخامة السيد الرئيس محمود عبّاس أبو مازن ولسعادة السفير أشرف دبور، ولقيادة حركة "فتح" في الساحة اللبنانية على عملهم في رفع المعاناة عن أبناء شعبنا الفلسطيني في لبنان.
#إعلام_حركة_فتح_لبنان 

إعلام حركة فتح - إقليم لبنان 
google-playkhamsatmostaqltradent