مخيم البص مخيم البص

recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

*المكتب الطلابي الحركي-شعبة الرشيدية يدخل البهجة إلى قلوب الأطفال في عيد الفطر السعيد* ‏




في إطار سلسلة المبادرات الإنسانية والإجتماعية والتوعوية، وضمن الأنشطة الثقافية وإحياء المناسبات الوطنية والدينية التي أطلقها المكتب الطلابي الحركي المركزي-إقليم لبنان، نظّم المكتب الطلابي الحركي- شعبة الرشيدية مسابقة "سؤال وجواب " أدخل من خلالها البهجة والسرور إلى قلوب الأطفال أول أيام عيد الفطر السعيد، اليوم الأحد الموافق ٢٤-٥-٢٠٢٠ في مخيم الرشيدية.
وقد تضمنت المسابقة مجموعة من الأسئلة الوطنية والثقافية تم طرحها على الأطفال من قبل مجموعات طلابية جالت شوارع وأزقة المخيم، حيث تم توزيع جوائز نقدية "عيديات" للأطفال. 

وقد لاقت هذه المبادرة ترحيبا كبيرا من قبل الأهالي والأطفال، مقدرين الجهود المضنية التي تبذلها حركة فتح والمكتب الطلابي الحركي لخدمة المجتمع الفلسطيني.

ومن جهته، وبمناسبة حلول عيد الفطر السعيد يتوجه المكتب الطلابي الحركي بأحرّ التَّهاني وأجمل الأماني إلى عموم أبناء شعبنا الفلسطيني في الداخل والشتات، متمنيا لهم دوام الصحة والسلامة، كما يتقدم بالشكر الجزيل إلى كلّ من عمل وساهم في إنجاح هذه اللفتة الكريمة.









































عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

لن يدخل المسجد مطبعين

حاول في الماضي كثير من المطبعين و الخائنين ان يغطوا نذالاتهم من خلال إدعائهم بحب المسجد الاقصى و الحرص على الصلاة فيه ، ذلك لتعم...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص