recent
أخبار الساخنة

ملتقى الجمعيات الأهلية يزور العميد توفيق عبدالله في الرشيدية


زار وفد من ملتقى الجمعيات الأهلية في مدينة صور، قيادة حركة "فتح" في المنطقة، حيث كان في استقبالهم قائد منطقة صور التنظيمية والعسكرية لحركة "فتح" ومنظمة التحرير الفلسطينية العميد توفيق عبدالله وذلك في مكتبه في الرشيدية، إضافةً إلى عدد من أعضاء المنطقة.

وتباحث العميد والوفد في كافة الأوضاع التى تهم الطرفين خاصة الأوضاع الصعبة التي يمر بها أبناء الشعبين الشقيقين اللبناني والفلسطيني في ظل إنتشار فيروس كورونا الخطير في العالم ولبنان، كذلك تطرق الطرفين إلى الأشكال الأليم الذي أدى إلى استشهاد شباب وإصابة عدد أخر في مخيم الرشيدية منذ أيام.

من جهته، ثمن الوفد الدور المهم الذي قام به العميد توفيق عبدالله وحركة فتح في إطفاء نار الفتنة وتسليم المتورطين في الأشكال الأخير في مخيم الرشيدية إلى السلطات الأمنية اللبنانية وذلك حفاظًا على أمن أهلنا اللاجئين الفلسطينيين وإخوانهم في الجوار.

وشكر العميد عبدالله وفد الجمعيات الأهلية اللبنانية في مدينة صور على هذه الزيارة التى تأتي في إطار تعزيز العلاقات الأخوية بين أبناء الشعبين المقاومين الفلسطيني واللبناني، مؤكدًا أن حركة فتح والفصائل الفلسطينية ستعمل في الأيام القادمة على تسليم كافة المطلوبين إلى الدولة اللبنانية.

وقال: "لن تكون حركة فتح إلا الأمن والأمان لأبناء شعبنا والأخوة في الجوار اللبناني، وسنعمل على استقرار أهلنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في منطقة صور، والعمل على إنهاء أي إشكال قبل تطوره من أجل الحفاظ على المخيم عنوانًا لحق عودتنا إلى بلادنا الغالية فلسطين".

وشكر وفد ملتقى الجمعيات الأهلية في مدينة صور العميد توفيق عبدالله على حسن الإستقبال، مؤكدين على التواصل الدائم مع العميد عبدالله وحركة فتح من أجل المصلحة الوطنية للشعب العربي الفلسطيني







google-playkhamsatmostaqltradent